خبر عاجل
هل ننصف مزارعي التبغ مستقبلاً؟ 4500 متقاعد يستفيدون من توصيل الراتب إلى عناوينهم… مدير بريد حماة لـ«غلوبال»: تأمين صالات انتظار مريحة لهم والازدحام يحدث في اليوم الأول غالباً 743 وافداً لبنانياً… عضو المكتب التنفيذي باللاذقية لـ«غلوبال»: تقديم 6696 خدمة طبية سامر المصري وجومانا مراد في الفيلم الأمريكي الكوميدي “BEYOND THE LiKES” بعد فوزه على طاجكستان.. منتخبنا الوطني يبلغ نهائي دورة تايلاند الودّية الوحدة يحصد لقب درع الاتحاد لكرة القدم في نسخته الأولى محطات الرصد تسجل هزات ضعيفة… مدير المركز الوطني لرصد الزلازل لـ«غلوبال»: طبيعية ولاتدعو لأي قلق لجنة لفحص البناء الذي تعرض لعدوان اسرائيلي بمنطقة المزة… مدير الدراسات بدمشق لـ«غلوبال»: البناء سليم فنياً ولا مخاوف انخفاض درجات الحرارة… الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة غلاء اللابتوبات الجديدة يجعل الغالبية فريسة المستعمل الرديء… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: بسبب تعقيدات عمليات الاستيراد التي تواجه الأجهزة الإلكترونية 
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو: سورية ستبعث من جديد وسيدهش العالم فيها

قال الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، أن الشعب السوري عانى كثيراً خلال السنوات الـ11 الماضية وعرف كيف يصمد وينتصر، لافتا إلى أن الجيش العربي السوري ومعه الشعب والرئيس بشار الأسد سينهضون بسورية من جديد.

وأشار الرئيس الفنزويلي، لقناة الميادين، إلى أن العالم العربي والعالم أجمع سيصابان بالدهشة من كيفية انبعاث سورية من جديد.

وأضاف مادورو: الرئيس بشار الأسد رجل شجاع وبطل ومناضل ولديه عائلة جميلة وشعب رائع، وقال: نحن نحب سورية كثيراً ولقد كُتب عليها أن تتحمّل حرباً إرهابية إجرامية.

و أكد الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، ثقته بانتصار سورية على الإرهاب وداعميه وتحرير كامل ترابها منه ونهوضها من جديد.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *