خبر عاجل
المونة وتحضيرات الامتحان تشل حركة مطاعم المأكولات الشعبية… رئيس الجمعية بدمشق لـ«غلوبال»: تراجع الإقبال إلى النصف وقريباً التسعيرة الجديدة دعماً لذوي الاحتياجات الخاصة…مدير الشؤون الاجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: توزيع معينات حركية ومستمرون بالدعم شكاوى من تردي واقع الطرقات والصرف الصحي… رئيس بلدية الميدان لـ«غلوبال»: سنقوم بترميم الشوارع والتعبيد عند توافر الإسفلت معادلة غير موجودة خارج سورية… العمال يستقيلون والحكومة بحاجة عمال “ببلاش”… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: “صحيح لا تقسم، ومقسوم لا تأكل، وكُل حتى تشبع” سوزان نجم الدين: “كنت مفكرة حالي مطلقة” عدسة غلوبال ترصد أحداث تعادل الوحدة وحطين في كأس الجمهورية كأس الجمهورية.. الفتوة يقسو على تشرين في ذهاب الدور نصف النهائي الأمر لم يعد يقتصر على غلاء المأكولات الشعبية… رئيس دائرة حماية المستهلك باللاذقية لـ«غلوبال»: ضبط حالات غش بالزيت وإضافة مواد أخرى  “الضميمة” حمالة أوجه! الرئيس الأسد يتحدث في عناوين سياسية واقتصادية واجتماعية في اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

أخ يقتل أخيه .. ” و يمشي بجنازته ” ما السبب ؟

اكتشف فرع الأمن الجنائي في محافظة دير الزور عن جريمة بشعة لشخص قام بقتل أخيه بسبب خلاف على سقاية الأراضي مستغلاً في ذلك نفوذ العصابات الإرهابية المسلحة المتواجدة في ريف دير الزور ، وفق عمل فرع الأمن الجنائي من خلال المتابعة و التقي و التحري عن المناطق التي كانت تحت سيطرة المجموعات الإرهابية عام 2013 وردتهم معلومات تؤكد وجود شخص قتل أخيه و ذلك في عام 2013 .

إذ قام فرع الأمن الجنائي بمهامه و إلقاء القبض على المدعو ( م . أ ) و التحقيق معه ليقدم على الاعتراف بفعلته ، حيث أن المدعو قام بالاعتراف بإقدامه على قتل شقيقه المغدور ( ح . أ ) بواسطة مسدس حربي بسبب خلاف حول سقاية الأرض و تسريب المياه من أرض المغدور إلى أرض القاتل فقام القاتل بعد جريمته البشعة بدفن أخيه و إقامة عزاء له دون حياء .

و قام بعدها بطرد زوجة أخيه المغدور من منزلها و الاستيلاء على أرض شقيقه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *