خبر عاجل
بحضور أحمد مدنية.. الفيصلي يودّع مسابقة الكأس صائغان اثنان يستفردان في سوق الذهب بالقنيطرة… نائب عميد كلية الاقتصادلـ«غلوبال»: المواسم الإنتاجية بالمحافظة تحرك الذهب الفاشلون وأداء الإدارات..! تجار السوداء “يشعلون” سعر البنزين… سائقو تكاسي بحلب لـ«غلوبال»: الكازيات تبيعه 25 ألف ليرة وترفض السعر الرسمي السوري علاء الدالي يسجل ثنائية ويقود فريقه لتحقيق الانتصار في الدوري العراقي الرئيس الأسد يلتقي رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق ولاء عزام: تعرضت للخيانة، وأرغب بالزواج والاستقرار معاناة أهالي ببيلا من شح المياه مستمرة… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: إصلاح المضخات لم يحل المشكلة والحلول تعتمد على الكهرباء واقع سيىء للطرق وحاجة ماسة للتأهيل… نائب محافظ الريف لـ«غلوبال»: 13 مليار ليرة لتأمين خدمات الوحدات الإدارية والتنفيذ وفقاً للأولوية والإمكانات انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة
تاريخ اليوم
آرت

ولاء عزام تنشر صورة برفقة إسماعيل تمر وتثير التساؤلات

ولاء عزام تنشر صورة برفقة إسماعيل تمر وتثير التساؤلات

بعدما أثارت فضول المتابعين بنشرها صورة جمعتها مع مغني الراب إسماعيل تمر كشفت ولاء عزام عن خوضها تجربة جديدة من نوعها معه ضمن كليب أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “اسكنيني”.

وأوضحت ولاء أنها ستكون حاضرة ك “ممثلة” ضمن الكليب، والذي سيكون أقرب للفيلم القصير.

وأبدت عزام سرورها بخوضها هذه التجربة، معربة عن أملها بأن تنال الأغنية إعجاب الجمهور التي سيتم طرحها قريباً، حيث يشاركها بطولة الكليب كلاً من اللبناني بيير داغر، وعادل شديد.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *