خبر عاجل
قطاع الأعمال يتباكى على رفع الكهرباء و”الربط الضريبي” وهو يحاسب على تكلفة “السوداء”… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: يهددون بالإغلاق وتسريح العمال حتى لا تنقص أرباحهم الفاحشة نزهة منزلية “مفروضة” رفع أسعار المحروقات يسهم في غلاء الخضر… رئيس دائرة الإنتاج النباتي لـ«غلوبال»: إنتاج ريف دمشق حوالي 70% من حاجة السوق المحلية بطء بتنفيذ أعمال ترميم مدرسة الشهيد ماجد أبو شقرا… رئيسة دائرة الأبنية المدرسية بالسويداء لـ«غلوبال»: طالبنا بوضع جدول زمني لإنهاء الأعمال بحضور ثلاثي سوري.. العهد اللبناني يخسر لقب كأس الاتحاد الآسيوي لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم تصدر عدد من العقوبات السوري ثائر كروما يحقق برفقة فريقه لقب كأس الدوري الهندي إقرار خطة المشاريع التنموية للوحدات الإدارية… مدير مكتب التنمية المحلية بدير الزور لـ«غلوبال»: تؤمن واردات مالية للمجالس المحلية وفرص عمل للأهالي اختلال الموازين والتطبيع مع المجرمين أمريكا هشّة جداً من الداخل!
تاريخ اليوم
سبورت

عجلة الدوري السوري للشباب تعود للدوران

عجلة الدوري السوري لفئة الشباب تعود للدوران حيث تنطلق عصر اليوم أولى مواجهات مرحلة الإياب:

🛑يحتضن ملعب المدينة الرياضية ديربي اللاذقية بين تشرين وحطين، البحارة يحتل وصافة الترتيب بـ 28 نقطة فيما يحتل الحوت الأزرق المركز الخامس برصيد 19 نقطة.

🛑الشرطة في مواجهة الكرامة ويسعى الفريق لتعزيز رصيده وتحسين مركزه حيث يقع في المركز قبل الأخير بـ 12 نقطة فيما يس الأزرق الكرماوي في الاقتراب أكثر من المراكز المتقدمة حيث يقع في المركز السابع.

🛑وعلى أرضية ملعب السابع من نيسان بحلب يلتقي متصدر سلم الترتيب الاتحاد والمنفرد في الصدارة برصيد 37 نقطة مع نادي جبلة صاحب المركز الحادي عشر.

🛑وفي حمص في ملعب الصناعي الوثبة يستضيف الوحدة في رغبة من البرتقالي في الابتعاد عن المراكز المهددة بالهبوط وأما الفرسان في وسط الترتيب.

🛑الجيش يلعب مع الحرية في مباراة نقاطها مضاعفة حيث يقعان كلاهما في مؤخرة الترتيب.

🛑نادي المجد متذيل الترتيب والباحث عن الانتصار الأول له في الدوري يلتقي مع الطليعة صاحل المركز الرابع بـ 23 نقطة.

🛑وفي حماة النواعير يستقبل نادي المحافظة وكلاهما في وضع جيد حيث الفهود في وسط الترتيب والمحافظة في المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

ويذكر أن جميع المباريات تقام في الساعة الواحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *