خبر عاجل
أهالي الكسوة يعانون شح المياه… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: ضخها لمرة واحدة بالأسبوع غير كاف ونأمل بزيادتها إنجاز أكثر من 111 ألف معاملة وإيرادات تتجاوز 8 مليارات… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: نسعى لإلغاء الورقيات نهائياً في معاملاتنا خدمات النظافة في البطيحة تتحسن… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: محافظة القنيطرة دعمتنا بصيانة الآليات بلنكن عائداً إلى المنطقة… اجترار للوعود والأوهام دريد لحام يوجه رسالة إلى أصالة نصري أجواء صيفية معتدلة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة سلسلة من الإجراءات لاستعادة فسيفساء هرقل المسروقة… مدير عام الآثار والمتاحف لـ«غلوبال»: إجراء مراسلة لاستردادها وضمان عدم بيعها استراحات إجبارية على ذوق السائقين… أمين سر جمعية حماية المستهلك بدمشق لـ«غلوبال»: معظمها تفتقر للمواصفات والنظافة والتسعيرة حريق حراجي زراعي كبير امتد لعدة قرى… مدير الزراعة بطرطوس لـ«غلوبال»: الظروف الجوية ساهمت في سرعة الانتشار النتائج تشير لتلوث عيون مياه قرية بقعو في طرطوس بجراثيم برازية… رئيس بلدية بقعو لـ«غلوبال»: توقف الشرب من مياه الينابيع والوضع تحت السيطرة 
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأسبوع القادم

يكون الجو اليوم غائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر فوق مناطق متفرقة من البلاد تكون غزيرة ومصحوبة بالبرق والرعد في المنطقة الساحلية، كما تميل درجات الحرارة للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي /1-3/ درجات مئوية.

الرياح: جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة. البحـر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

غدا الجمعة 14/01/2022: يكون الجو متقلباً بين الغائم جزئياً والغائم ماطر على فترات فوق مناطق متفرقة من البلاد، مع هطولات ثلجية على المرتفعات الجبلية العالية والمتوسطة. كما يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها أو أدنى بقليل.

الرياح: جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة على المناطق الجنوبية. البحـر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

السبت 15/01/2022: يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر على المناطق الساحلية والجنوبية الغربية، كما تميل درجات الحرارة للانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي /1-3/ درجات مئوية.

الرياح: جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة. البحـر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الأحد 16/01/2022: يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي /4-6/ درجات مئوية، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر على المناطق الجنوبية والجنوبية الشرقية ويكون الهطل ثلجياً على المرتفعات التي تزيد عن الـ 1200 متر وممزوجاً دون ذلك.

الاثنين 17/01/2022: يكون الجوبين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، كما تميل درجات الحرارة للارتفاع  نهاراً مع بقائها أدنى من معدلاتها بحوالي/2-4/ درجات مئوية.

الثلاثاء والأربعاء 18-19/01/2022: يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة لهطل زخات من المطر على المناطق الساحلية والشمالية والوسطى، كما توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح حول معدلاتها أو أدنى بقليل.

الخميس 20/01/2022: يكون الجوبين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، كما تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً لتصبح حول معدلاتها.

وحذرت الأرصاد الجوية من  أجواء باردة بشكل عام وشديدة البرودة ليلاً، كما حذرت من حدوث الصقيع وتشكل الضباب في المناطق الجبلية وأغلب المناطق الداخلية يومي الاثنين والثلاثاء.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *