خبر عاجل
فاحت ريحة البطاطا المصرية الهلامية! مع تسجيله أعلى ارتفاع منذ نصف قرن… هل يختفي بن الـ”روبستا” من رفوف المحلات… رئيس جمعية المحامص بدمشق لـ«غلوبال»: السوق المحلية تتأثر بالسعر العالمي 11642 هكتاراً مروية من سدود درعا…مدير الموارد المائية لـ«غلوبال»: الكميات المتوافرة ضمن عدّان السقاية وحسب الخطة الزراعية قمحنا العائد ولقمة العيش منح رؤساء الجامعات كافة الصلاحيات… وزير التعليم العالي لـ«غلوبال»: تعديل التقويم الجامعي لتعويض المحاضرات في مختلف الكليات رفح تحتاج تحركاً لاأمنيات الرئيس الأسد يترأس اجتماعا للقيادة المركزية لحزب البعث محاكاة محكومة بالخجل..! عمر خربين يقود نادي الوحدة لفوز جديد في الدوري الإماراتي بشكل مفاجئ.. أصالة تحذف جميع صورها مع زوجها فائق حسن
تاريخ اليوم
سبورت

غلوبال سبورت تكشف حقيقة استقالة أحمد عزام من تدريب نادي الكرامة؟؟

هل استقال أحمد عزام من تدريب نادي الكرامة؟؟

كشفت مصادر من داخل نادي الكرامة لشبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال سبورت بأن المدرب أحمد عزام مستمر في تدريب الفريق الأول. وجاء ذلك بعد أن انتشرت أخبار عبر المواقع الرياضية السورية بأن عزام تقدم باستقالته من تدريب الفريق عقب النتائج الأخيرة والتي أبعدته عن المنافسة على اللقب.

هذا وتعادل الكرامة في آخر مبارتين مع متذيلي الترتيب الفتوة والساحل، مما رفع الأصوات المطالبة بتغيير طريقة لعب النادي التي يتبناها العزام والقائمة على تسجيل هدف واحد والرجوع إلى الدفاع، والتي أدت إلى خسارة الفريق 4 نقاط خلال آخر مباراتين.

ويقبع نادي الكرامة في المركز الخامس بـ 38 نقطة، مبتعداً عن المتصدر تشرين بفارق 8 نقاط، بعد أن كان في صدارة جدول الترتيب خلال مراحل عديدة من الموسم الحالي للدوري.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *