خبر عاجل
الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة” لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… درجات الحرارة المتوقعة لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات الحديقة الآمنة في حضر تحسن بيئة الطفل… مدير الشؤون الاجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: تتيح لهم ممارسة مختلف الأنشطة صيفاً وشتاء استجابة لما طرحته «غلوبال» حول معاناة قاطنين بالبحدلية… مصدر في كهرباء السيدة زينب: تمت صيانة العطل وإعادة التيار إلى وضعه الطبيعي وزارة الداخلية: وفاة ثلاثة أشقاء وإصابة شخص رابع جراء إطلاق النار عليهم في محافظة حلب نفس اقتصادي جديد!
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

مرشح للانتخابات الرئاسية الفرنسية يدعو لإعادة فتح سفارة باريس في دمشق

دعا مرشح الانتخابات الرئاسية الفرنسية، إيريك زمور، إلى إعادة فتح السفارة الفرنسية في دمشق، مؤكدا أن إغلاقها كان قرارا غير صائب.

وفي رده على سؤال قناة “فرانس 5″، مساء الأحد، بشأن إعادة فتح السفارة، قال زمور “نعم، أعتقد أن غلق هذه السفارة في دمشق كان خطأ”.

وأضاف أن قرار غلق السفارة ناجم عن سياسات فرنسا السابقة التي تستغل ملف “حقوق الإنسان” كذريعة، “ما أوصل فرنسا إلى طريق مسدود، وأفقدها الكثير من التأثير الذي كان لديها سابقا”.

وتابع “أنا لا أعترف إلا بالأنظمة القائمة، ولو أن الرئيس بشار الأسد خسر لكانت هناك الآن دولة إسلامية وخلافة”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *