خبر عاجل
الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة” لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… درجات الحرارة المتوقعة لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات الحديقة الآمنة في حضر تحسن بيئة الطفل… مدير الشؤون الاجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: تتيح لهم ممارسة مختلف الأنشطة صيفاً وشتاء استجابة لما طرحته «غلوبال» حول معاناة قاطنين بالبحدلية… مصدر في كهرباء السيدة زينب: تمت صيانة العطل وإعادة التيار إلى وضعه الطبيعي وزارة الداخلية: وفاة ثلاثة أشقاء وإصابة شخص رابع جراء إطلاق النار عليهم في محافظة حلب نفس اقتصادي جديد!
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

عباس النوري: لو عرضنا 10% ممايحصل في القصر العدلي سيتم شنقنا

علق عباس النوري على الجدل الذي أثاره فيلم “أصحاب ولا أعز”، مؤكداً أنه لم يقنعه أي احتجاج على العمل رغم أنه لم يشاهده.

ورداً على الانتقاد الموجه للفيلم بأنه غير مناسب للعائلة، فأوضح النوري أن الفيلم مصنف لمرحلة عمرية معينة، منوهاً إلى أن صناع الفيلم أشاروا عبر البوستر إلى احتوائه على ألفاظ نابية، متسائلاً إذا كان لا يناسبك فلماذا تحضره.

ودافع النوري عن القضايا المطروحة في الفيلم، مشدداً على وجودها وبكثرة في مجتمعاتنا، مضيفاً أنه لو تم طرح 10 بالمئة فقط من الحالات التي تحصل في القصر العدلي لأي دولة عبر الإعلام سيقوم الجمهور بشنق الفنانين، لافتاً أن هناك حالات شاذة جداً من الصعب الحديث عنها ويندى لها الجبين.

وأضاف النوري إلى أن هذه القضايا تحتاج لأكثر من فيلم لطرحها ومعالجتها لتقدم بشكل لا يغضب الجمهور، حيث شدد أنها يجب أن تُقدم بشكل يثير فكر المشاهد وليس غضبه لكون رقابة الجمهور أكثر قسوة من رقابة الرقيب الفني على حد تعبيره.

ومن جانب آخر تطرق النوري في حديثه للمعيار الرئيسي للحياة، مشدداً أنه يجب أن يكون مبني على العلم والمعرفة، فأكد أنه لا يعنينه أن يحفظ الطفل البالغ من العمر 6 سنوات القرآن، ويسمعه أمام الآخرين ليصفوه ب “المعجزة”، مشيراً إلى أن ما يعنينه هو أن يفهم ابنه القرآن، و في حال استفسر عن سؤال يستطيع الإجابة عنه أو أن يكون القرآن وضع الجواب عليه.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *