خبر عاجل
جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب” الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة” لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… درجات الحرارة المتوقعة لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين

أيمن رضا يرد على هجوم أحمد رافع: “الشركة مابدها ياك مو أنا.. بلاها هالسلبات”

رد أيمن رضا لأول مرة على هجوم زميله أحمد رافع، وذلك على خلفية تصريحاته الذي اعتبر فيها أن أيمن بمثابة عدو له، مشدداً أن رضا كان السبب باستبعاده وابنه من مسلسل “الكندوش”.

رضا أكد أن قرار اختيار الشخصيات في المسلسل كان بيد الشركة والمخرج وليس بيده، مبيناً أن الشركة لم تكن تريد
أحمد رافع قائلاً : “مو أنا يلي بدي ياه الشركة مابدها ياه”.

وبلهجة حازمة اعتبر رضا أن رافع أخطأ خطأ كبير بحقه، مستغرباً من السبب الذي يدفع رافع لاتهامه بمثل هذا الكلام، وبالأخص أن ابنه نور كان مشاركاً في العمل.

وكشف رضا أنه التقى برافع بعد هذه التصريحات ولم يعاتبه، مضيفاً بشكل ساخر : “أنا صرت احترمن لهدول الكبار صاروا عم يخبصوا، ما بعرف ليش حكى هيك، ومو ناقصنا نحنا بوضع حرب هي السلبات بلاها يعني” .

وبشكل مفاجئ أعلن رضا أنه ترك العمل في شركة “ماهر برغلي” للإنتاج الفني كمدير فني، وذلك بسبب خلافه مع مالكي الشركة، وأوضح قائلا: “أفكار رأس المال مختلفة عن أفكار الفنانين.. في مشاكل كتير اذا بحكيها بتتكركب الشركة”.

يشار إلى أن رافع قال في تصريحاته أنه دُعي للمشاركة في “الكندوش” من قبل المنتج ماهر البرغلي والمخرج سمير حسن، لكن واجه رفضا شديداً من أيمن رضا دون توضيح سبب الرفض، واصفاً رضا ب “عديم المسؤولية” .

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *