خبر عاجل
الرئيس الأسد يتحدث في عناوين سياسية واقتصادية واجتماعية في اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث درجات الحرارة منخفضة… الحالة الجوية المتوقعة الرئيس الأسد يشارك في اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث ورطة الأعطال المفاجئة؟! مطالب خدمية ملحة… رئيس بلدية جديدة عرطوز لـ«غلوبال»: مشاريع مهمة للنهوض بالواقع الخدمي كسر زجاج السيارات يؤرق مواطنين بدمشق… مصدر في المرور لـ«غلوبال»: عليهم تقديم شكوى إلى الشرطة في مناطقهم لتقوم دورياتها بالمراقبة المنافقون “الفجرة ” الصغار! إدارة الهجرة والجوزات تصدر تعممياً بما يخص جوازات السفر كأس الجمهورية.. التعادل يحسم مواجهة الذهاب بين حطين والوحدة نادي الجلاء يتأهل إلى الفاينل فور في دوري كرة السلة
تاريخ اليوم
اقتصاد | خبر عاجل | نيوز

رجال أعمال وأصحاب شركات من صربيا يرغبون بالاستثمار في سورية

نقل سفير صربيا في دمشق رادوفان ستويانوفيتش، عن رجال أعمال وأصحاب شركات في بلاده رغبتهم بالاستثمار في سورية، بعد أن “عادت عجلة الاقتصاد للتعافي”.

و خلال اجتماعه مع وزير التجارة الداخلية عمرو سالم، أعرب ستويانوفيتش عن رغبة رجال الأعمال و أصحاب الشركات الصرب بالاستثمار في سورية ولا سيما في هذه الفترة التي بدأت تشهد تعافي سورية وعودة العجلة الاقتصادية للدوران بعد مرحلة عصيبة مرت بها.

بدوره، وعد سالم بتقديم التسهيلات للمستثمرين مثل منح السجل التجاري وتسهيل اللقاءات مع رجال أعمال سوريين عبر غرف التجارة. 

وأكد أن وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك تقدم مطلق الدعم وفق إمكانياتها لكل رجال الأعمال والمستثمرين الذين يقصدون سورية لإقامة مشاريع استثمارية تعود بالنفع على الجميع.

وأشار إلى قيام الوزارة بسلسلة من الاجراءات والتبسيطات التي تخدم كل الفعاليات الاقتصادية والتجارية من سهولة منح سجل تجاري وتسجيل و إقامة الشركات ومنح العلامات التجارية وتسهيل اللقاءات بين رجال الأعمال والتجار الصرب ورجال الاعمال والتجار السوريين وذلك عبر غرف التجارة السورية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *