خبر عاجل
سوسن ميخائيل: “مجبورة اطلع ع التيك توك بدي عيش” سعر المعدن الأصفر الجديد “يشل” أسواقه الثلاثة بحلب… صاغة الذهب لـ«غلوبال»: حركة البيع محدودة ولا أثر إيجابي لتخفيض رسم الانفاق الاستهلاكي بعد زيادة نسبة الضريبة  تسجيل نحو مئة مهمة حريق بأقل من شهر… فوج إطفاء دمشق لـ«غلوبال»: 27 وفاة و 36 إصابة بحوادث مختلفة منذ بداية العام لتاريخه الرئيس الأسد يلتقي الرئيس العراقي ويبحث معه التعاون بين البلدين الحلاق والمرمور يساهمان في فوز العهد ضمن منافسات الدوري اللبناني الرئيس الأسد يلتقي ملك مملكة البحرين الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد السعودي على هامش القمة العربية رحيل المخرج عبد اللطيف عبد الحميد أزمة توريدات أم تقنين إلزامي؟
تاريخ اليوم
اقتصاد | خبر عاجل | نيوز

أسعار السلع تقفز لمستويات قياسية!

ارتفعت أسعار معظم السلع خلال اليومين الماضيين وتحديدا بعد بدء الأزمة الأوكرانية.

ففي محافظة السويداء، ارتفع سعر ليتر الزيت إلى ١٠ آلاف ليرة، وكيلو غرام رز الشعلان إلى 6500 ليرة مبيع جملة، و وصل سعر المتة وزن نصف كيلو إلى 7400 ليرة، كما وصل سعر كيلو السمن إلى ١٣ ألف ليرة وهناك أنواع وصل سعر الكيلو منها إلى ١٤ ألف ليرة.

فيما وصل سعر كيلو العدس إلى ٤٥٠٠ ليرة والرز العادي إلى ٣٠٠٠ ليرة، بينما وصل سعر كيلو البرغل إلى ٣٥٠٠ ليرة والفاصوليا إلى ٨٠٠٠ ليرة، وكيلو السكر ٣٠٠٠ ليرة.

وفي اللاذقية، قفزت أسعار الخضار في أسواق بشكل كبير حسب صحيفة تشرين، و وصل سعر البندورة في شارع الجمهورية إلى 3000 ليرة اليوم.

و وصل سعر ربطة النعناع إلى 550 ليرة والفول الأخضر قارب 5000 ليرة، و الكوسا وصل سعرها لأكثر من ٣٥٠٠ ليرة في منطقة المشروع التاسع.

كيلو البندورة يباع بين 2500 – 3000 ليرة، وكيلو الخيار بين2200-3000 ليرة، الباذنجان 3000 ليرة، وفي موسمه وصل كيلو الفول الأخضر إلى 4700-5000 ليرة، فيما تراوح سعر كيلو الكوسا بين 3000 – 4000 ليرة .

كما وصل سعر كيلو البطاطا المالحة لأكثر من 2700 ليرة في بعض المحال، وكيلو الملفوف بين 600 – 800 ليرة، وربطة النعناع والبقدونس لأكثر من 500 ليرة، وكيلو الفليفلة الخضراء 3500 ليرة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *