خبر عاجل
معاناة قرية الحميدية بالقنيطرة من شح المياه ستنتهي قريباً… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: تزويد البئر بمضخة وطاقة شمسية السوري إميليانو عمور يساهم في تصدر فريقه لسلم ترتيب الدوري التشيلي جريمة مروعة في حفل زفاف بمدينة الميادين… مدير صحة دير الزور لـ«غلوبال»: مقتل خمسة وإصابة ستة آخرين مشروعٌ أمريكي بالذخيرة الحيّة ضدّ مدنيي اليمن ما وراء حملة إزالة بسطات الكتب تحت جسر الرئيس… مدير الدراسات بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: الحديث عن تحويله إلى منتديات ثقافية وتفاعلية سابق لأوانه إنارة عدد من شوارع دير الزور بالطاقة الشمسية… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: تركيب 630 جهازاً في المحاور الرئيسية دانا مارديني: “إلى الآن لم يتم الاتفاق والتوقيع على أي عمل” غسان مسعود يطلق “ماستر كلاس فن التمثيل” حرب “إسرائيلية ” أم أمريكية؟ دورات سياحية متنوعة ومعارض للحرف التراثية… مديرة سياحة حماة لـ«غلوبال»: تنسيق مع عدة جهات لزيادة فرص تشغيل الشباب ومشاريعهم
تاريخ اليوم
سبورت

عمر السومة يكمل عامه الـ 32 وتاريخ من ذهب

يُكمل اللاعب السوري عمر السومة اليوم الأحد “28” آذار عامهُ الـ “32”، وقضى عشرات الأعوام داخل المستطيل الأخضر بمسيرة كروية مكتوبة بأحرف من ذهب.

بدأ السومة مسيرته مع نادي الفتوة وكان أول موسم له مع الفريق الأول 2009/2008، وحينها سجّل “17” هدفاً ليحتل المركز الثالث بقائمة هدّافي الدوري السوري.

ثمّ احترف خارجياً مع القادسية الكويتي وحقق لقب هدّاف الدوري الكويتي كإنجاز فردي، ولقب الدوري مرتين وكأس الملك وولي العهد والسوبر كألقاب وإنجازات جماعية.

من بعد ذلك انتقل لنادي الأهلي السعودي ليتصدر المشهد ويخطف الأضواء، حيث حقق جائزة هدّاف الدوري ثلاث مواسم متتالية، وأصبح الهدّاف التاريخي لفريقه في جميع المسابقات، والهدّاف التاريخي لبطولة الدوري للمحترفين منذ انطلاقتها.

كما حقق ألقاب جماعية مع فريق الراقي كلقب الدوري وكأس الملك وكأس السوبر.

وعلى صعيد المنتخب السوري قد أحرز “15” هدف دولي، وحالياً يتصدر قائمة هدّافي التصفيات المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا برصيد “7” أهداف.

كادر موقع غلوبال سبورت يتمنى لك عاماً سعيداً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *