خبر عاجل
جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب” الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة” لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… درجات الحرارة المتوقعة لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

محسن غازي: “رشحت نفسي بناءً على رغبة زملائي وواسطتي محبتهم”

أكد محسن غازي عبر أول لقاء إعلامي له مع منصة “كيوميديا”بعد تسلمه منصب نقيب الفنانين السوريين أنه قد رشح نفسه بناء على رغبة زملائه الفنانين من مختلف الفئات، معلقاً: “بكل صراحة هذا سبب ترشيحي لنفسي وفيكم تسألوهم”.

ورد غازي على من وصف وجوده بهذا المكان ب “واسطته تقيلة” بأن واسطته هي محبة زملائه الذين اختاروه عبر انتخابات نزيهة، مؤكداً أن هذه المحبة تحمله مسؤولية كبيرة.

ورفض غازي توصيف منصبه بأنه تسلم كرسي النقيب، ممازحاً الصحفية قائلاً : شو كرسي ما كرسي مافي كرسي.. في مهام”.

وأكد غازي عدم شعوره بالخوف من هذا المنصب كونه على علم واطلاع تام بمهامه، مشدداً أنه يحب زملائه و زملائه يحبوه ، وأنه سيعمل على نشر المحبة بين الفنانين، كما أنه سيفعل دور أفرع النقابة في المحافظات الذين وصفهم بأنهم الأذرع التنفيذية للنقابة.

ورد غازي على بعض تعليقات متابعي السوشيال ميديا الذين استنكروا اختياره كونه بحسب تعبيرهم لم يحقق بصمات لا في التمثيل ولا في الغناء، بأن هذا المكان لا يحتاج لنجومية، مضيفاً: “أنا محسن غازي جابتني حالة انتخابية ومحبة زملائي، أنا الي بصمات بالعمل الاجتماعي والإنساني” .

وحول ماقيل عن أنه سيتواجد بشكل أكبر في الأعمال الدرامية بسبب منصبه، نفى غازي إمكانية استغلاله هذا المنصب للعمل بشكل أوسع، لكنه أضاف: “إذا اجتني فرص ليش لا”.

الجدير بالذكر أن غازي تسلم منصب نقيب الفنانين السوريين خلفاً للراحل زهير رمضان الذي غيبه الموت قبل أشهر قليلة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *