خبر عاجل
منخفض جوي قادم… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة عدسة غلوبال ترصد مراسم تتويج نادي الفتوة بلقب الدوري السوري حماية المستهلك استعراضات ووعود ! فيضان الصرف الصحي يؤرق القاطنين… رئيس بلدية السيدة زينب لـ«غلوبال»: على المواطنين التقدم بشكاوى خطية لنحدد أماكن الأعطال ماذا لو فندق بادية الشام بالاستثمار قريباً… مدير الشركة السورية للنقل والسياحة لـ«غلوبال»: خطة لزيادة عدد الشاليهات بشاطئي الكرنك ولابلاج وبولمانات جديدة رئيس نادي الشعلة لـ “غلوبال”: “مباراتنا ضدّ خطاب هي تقرير مصير لجهد وعمل دؤوب على مدار الموسم” في الجولة الـ22 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم فائض في إنتاج البقوليات والأسعار في تصاعد… زراعة درعا لـ«غلوبال»: 1433طناً المتوقع من إنتاج البازلاء الحب من حر الصيف إلى أتون الغرق  
تاريخ اليوم
سياسة | نيوز

إغلاق الموانئ السورية وتوقعات بهطول الثلوج على المرتفعات

نتيجة الأحوال الجوية السائدة والعواصف قررت المديرية العامة للموانئ السورية اليوم السبت  إغلاق جميع الموانئ البحرية التجارية، وموانئ الصيد في المنطقة الساحلية اعتباراً من اليوم 30-1-2021 الساعة 14:00 وحتى إشعار آخر.

وحول اخر أخبار الطقس في سوريا ستبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بقليل نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي جديد يشتد تأثيره مساء مرفق بكتلة هوائية باردة ورطبة.

وحسب توقعات الأرصاد الجوية سيكون الجو غائماً جزئياً نهاراً مع هطولات مطرية على المناطق الساحلية والوسطى والجنوبية وتتجدد الفاعلية الجوية مساء ويصبح الجو غائما جزئيا إلى غائم ماطر على المناطق الساحلية ويمتد الهطل ليلا إلى أغلب المناطق الساحلية والشمالية ويكون الهطل ثلجيا على المرتفعات الجبلية فوق 1500 متر.

وستكون الرياح جنوبية غربية نشطة إلى شديدة وتصبح مساء وخلال الليل رياحا عاصفة مع سرعة تتجاوز 90 كيلومترا في الساعة على المناطق الساحلية والوسطى والقلمون والبحر متوسط إلى عالي ارتفاع الموج قليلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *