خبر عاجل
ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي هل أصبح المواطن مكسر عصا لحل أزمات النقل؟ 500 طن بطاطا ومئة طن بندورة تصل الهال يومياً… عضو لجنة مصدّري الخضر والفواكه لـ«غلوبال»: الأسواق تخضع للعرض والطلب وارتفاع المدخلات أجواء خريفية مع أمطار متفرقة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة أهالي الكسوة يعانون شح المياه… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: ضخها لمرة واحدة بالأسبوع غير كاف ونأمل بزيادتها إنجاز أكثر من 111 ألف معاملة وإيرادات تتجاوز 8 مليارات… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: نسعى لإلغاء الورقيات نهائياً في معاملاتنا خدمات النظافة في البطيحة تتحسن… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: محافظة القنيطرة دعمتنا بصيانة الآليات بلنكن عائداً إلى المنطقة… اجترار للوعود والأوهام
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

حماية المستهلك: سيتم حل جميع مشاكل توطين الخبز

بين مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في دمشق محمد إبراهيم، أن الوزارة تعمل على حل مشكلة إغلاق باب التسجيل في بعض المناطق بدمشق من خلال زيادة الانتشار الأفقي لمعتمدي الخبز وزيادتهم في جميع المناطق التي يوجد فيها نقص بالمعتمدين.

وبالنسبة لموضوع عدم وضوح عناوين المعتمدين ضمن التطبيق،أكد إبراهيم أنه تمت معالجة عناوين المعتمدين مع شركة «تكامل» وتم تفصيل العنوان واسم البقالية، موضحا آلية التوزيع التي سيتم اعتمادها مع بدء التوطين عبر دراسة آلية توزيع جديدة للخبز عند البدء بالتوطين، حيث يمكن للمواطن أن يأخذ حصته بالكامل من دون اقتطاع من أقرب نقطة بيع.

وبالنسبة للأشخاص الذين نقلوا أماكن سكنهم من محافظات أخرى إلى دمشق ولا يستطيعون تغيير بطاقتهم الإلكترونية من أجل الحصول على الخبز، أوضح إبراهيم أنه سيتم معالجة وضع هؤلاء الأشخاص الذين نقلوا مسكنهم إلى دمشق وأن كميات الخبز الزائدة عند المعتمدين ستكون مرتجعاً للمخابز.

وبين مدير التجارة أن الطاقة الاستيعابية للمعتمدين 250 بطاقة وللمخابز العامة 2500 بطاقة وللمخابز الخاصة كل مخبز حسب مخصصاته من الدقيق وطاقته الإنتاجية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *