خبر عاجل
182 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: استقبال 45 عائلة بمركز الحرجلة ضبط النفس انتهى… والصواريخ وصلت مبتغاها تخديم مدارس وتجمعات القنيطرة بالمياه مجاناً… رئيس تجمع سبينة لـ«غلوبال»: آبار جديدة بالخدمة مع منظومة طاقة شمسية شحنة جديدة من الأدوية… مدير الصحة بالحسكة لـ«غلوبال»: مخصصة لإحدى المراكز الريفية واسعة الخدمة عدسة غلوبال ترضد فوز الشعلة على تشرين ارتفاع في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة إخماد حريق عند جسر جبلة… قائد فوج الإطفاء في اللاذقية لـ«غلوبال»: 8 آليات شاركت بعملية إطفائه ودخل حالياً مرحلة التبريد ارتفاع أسعار الحطب… مواطنون لـ«غلوبال»: يجب إيجاد بدائل لمازوت التدفئة جهود لتأمين حسن الاستضافة… عضو المكتب التنفيذي باللاذقية لـ«غلوبال»: توزيع الوافدين من لبنان على مراكز مخدمة 164 ألف وافد عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتأمين احتياجات أهلنا القادمين من لبنان
تاريخ اليوم
محلي | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷بدأت في إندونيسيا اجتماعات الدورة الـ 144 للجمعية العامة للاتحاد البرلماني الدولي بمشاركة وفد من مجلس الشعب السوري،وتحمل اجتماعات الدورة عنوان “الوصول إلى صفر انبعاثات” وتعمل على حشد البرلمانات للعمل بشأن تغير المناخ كما تعقد خلال هذه الاجتماعات الدورة الـ 209 للمجلس الحاكم للاتحاد البرلماني الدولي.

🔷المركز الوطني للزلازل: هزة أرضية خفيفة ٨ كم شمال غرب جسر الشغور بقدر ٢ درجة على مقياس ريختر، ٣٤ كم غرب جنوب غرب ادلب وبعمق ٦ كم، وذلك عند الساعة ٣ و٢١ دقيقة.

🔷فوج إطفاء دير الزور ينتشل جثتي طفلين غرقا في نهر الفرات قرب مشفى الفرات، أعمارهما ١٠ و ١١ سنة.

🔷إصابة شخص نتيجة تدهور سيارة سياحية على طريق المطار بسبب السرعة الزائدة.

🔷أخلى مجلس مدينة حلب، عائلات كانت تقطن ضمن خمس مبانٍ سكنية في حي الصالحين شرقي مدينة حلب، بعد ظهور تصدعات وتشققات حديثة، جعلت تلك الأبنية تصنف ضمن الأبنية الخطرة على حياة السكان.

🔷 إخماد حريق ضمن منزل مساكن برزة خلف جامع ابراهيم الخليل بدمشق وإخراج 10 اشخاص من المنزل بينهم أطفال تم إسعافهم للمشفى جراء إصاباتهم بحروق بسيطة.

🔷ينطلق مهرجان غرفة تجارة حلب “رمضان الخير ٢٠٢٢” في ٥ رمضان، ويستمر لآخر يوم من الشهر الكريم، في منطقة المحلق عند دوار المهندسين داخل سوق مهرجانات غرفة تجارة حلب.

🔷اندلع حريق جديد في مخيم الهول للاجئين الكائن شرق الحسكة، وذكرت مصادر أهلية من داخل المخيم أن الحريق اندلع في القسم السادس من المخيم وأدى إلى وفاة امرأة من العوائل المحتجزة داخله.

🔷بمشاركة 65 شركة من عدة محافظات سورية، بدأت فعاليات مهرجان التسوق أهلا رمضان بدورته الثانية بمدينة المعارض بحي الوعر والذي تقيمه غرفة تجارة حمص، ويتضمن مهرجان التسوق مواد غذائية وكل مستلزمات العائلة خلال شهر رمضان المبارك اضافة للعديد من المنتجات والمواد وحسومات متنوعة.

🔷 أوقف الأمن اللبناني وسط العاصمة بيروت، الرأس المدبر لإحدى عصابات تهريب الأشخاص من سورية إلى لبنان،وقالت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي شعبة العلاقات العامة في بلاغ: توصلت دوريات شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، الى تحديد هوية الرأس المدبر لإحدى عصابات تهريب الأشخاص من سورية إلى لبنان، ويدعى: – م. أ. (من مواليد عام 1999، سوري) بتاريخ 16-3-2022، وبنتيجة المراقبة، رصدته إحدى دوريات الشعبة في محلة الدورة، وأوقفته برفقة مواطنيه: – ح. ع. (من مواليد عام 2004) – ع. ح. (من مواليد عام 1980)”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *