خبر عاجل
عدوان إسرائيلي على دمشق الـ”gps” يعرقل النقل ويزيد أزمات المواصلات… مصدر في محافظة حمص لـ«غلوبال»: إصلاح نظام التتبع وتعويض الخسائر يتم مركزياً من “محروقات” و”تكامل” درع الاتحاد السوري.. الشعلة يتجاوز عقبة تشرين توزيع مازوت التدفئة ستكون بدايته من المناطق الأكثر برودة… مدير التجارة الداخلية في السويداء لـ«غلوبال»:7 ملايين ليتر احتياج المحافظة بالدور الأول جريمة قتل جديدة في حلب… مواطنونلـ«غلوبال»: يجب استنفار كل الطاقات والقدرات المتاحة لتوقيف كل متورط ومحاسبة الفاعلين الدكتور فيصل المقداد يؤدي اليمين الدستورية نائباً لرئيس الجمهورية حريق بمنزل في منطقة السيدة زينب بريف دمشق… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: اصابة أحد المواطنين بحروق وأضرار مادية 91 ألف طن تقديرات إنتاج الزيتون… رئيسة مكتب الأشجار المثمرة بحماة لـ«غلوبال»: افتتاح المعاصر في الـ10 من الشهر الجاري وتسعيرة العصر 600 ليرة حريق في منزل بحي السويقة… قائد فوج إطفاء دمشق لـ«غلوبال»: وفاة شخصين وأضرار كبيرة بالمكان تثبيت المتعاقدين مرة أخرى
تاريخ اليوم
محلي | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷أعيد العمل إلى مركز خدمة المواطن الرئيسي بالحسكة التابع للأمانة العامة في المحافظة يوم أمس، بعد انقطاع دام أحد عشر عاماً، والذي سيقدم البيانات الشخصية والعائلية المرتبطة بالمواطن.

🔷توفي أستاذ مدرسة خلال إعطاء حصة درسية في إحدى مدراس مدينة يبرود بريف دمشق، وبحسب التقرير الطبي تبين أن السبب هو جلطة مفاجئة.

🔷توفي أربعة عمال إثر انهيار نفق تابع لميليشيا “قسد” المرتبطة بالاحتلال الأمريكي أثناء عملهم فيه عند قرية مزيريب في منطقة المالكية بريف الحسكة.

🔷حادث سير على أوتوستراد حمص – طرطوس تحت جسر الزارة، حيث اصطدام صهريج محمل بـ البنزين بطرف الجسر بسب خلل فني مما أدى إلى تعرض السائق لبعض الرضوض و أضرار بكبين الصهريج.

🔷حلب: ضبط محطة محمد كلاسي وشركاه لصاحبها ( ن.ك) يحتفظ بحوالي 140 ألف ليتر من المازوت المخصص للزراعة حيث قام صاحبها ببيع 11 ألف ليتر بالسوق السوداء، تم تنظيم الضبط اللازم وتغريم المخالف بمبلغ 148مليون و500 ألف ليرة سورية واتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.

🔷الدخان الأسود الكثيف الذي تمت مشاهدته على دوار رأس شمرا هو عبارة عن حريق عدد من إطارات السيارات وكميات من القمامة والمواد البلاستيكية وتم إخمادها بالكامل.

🔷فوج إطفاء دمشق: إخماد حريق اندلع بمنزل في ضاحية قدسيا فجر اليوم حيث تم إنقاذ 3 اشخاص كانوا داخل المنزل واقتصرت الأضرار على الماديات.

🔷تخفيض مخصصات الخبز بنسبة 25 في المئة بحلب، وعزا مدير مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك أحمد سنكري، أسباب ذلك التخفيض إلى قرار اتخذ مع اقتراب شهر رمضان المبارك حيث يقل الطلب على المادة حسب قوله.

🔷أخمد فوج إطفاء حلب حريقاً اندلع بمولدة للكهرباء جراء خلل فني فيها في حي الجميلية بمركز المدينة ما أدى إلى انفجارها وإصابة صاحبها بحروق طفيفة.

🔷افتتح وزير الصناعة زياد صباغ معرضي الصناعات الكيميائية والبلاستيكية على أرض مدينة المعارض بدمشق، بتنظيم مجموعة مشهداني الدولية لتنظيم المعارض والمؤتمرات،وتستمر فعاليات المعرض السوري الدولي الثاني للصناعات الكيميائية “كيم إكسبو Chem Expo 2022″ والمعرض السوري الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية .”سيريا بلاست Syria Plast 2022” ما بين 29/3 و1/4/2022 برعاية رسمية من وزارة الصناعة وبمشاركات محلية ودولية واسعة.

🔷انطلاق عملية التسوية الشاملة ضمن مركز منطقة حيان الذي افتتحته الدولة السورية لاستقبال المدنيين والعسكريين المتخلفين أو الفارين في ريف حلب الشمالي.

🔷 بلغ سعر الغرام الواحد من الذهب عيار الـ 21 مبيع 205000 وشراء 204500 ليرة سورية، كما بلغ سعر الغرام عيار الـ 18 مبيع 175714 وشراء 175214 ليرة سورية.

🔷أعلنت الشركة العامة للصناعات الكيميائية “سار” عن إنتاج 7 منتجات جديدة إضافة إلى منتجاتها السابقة، و تتضمن المنتجات صابون الغار وصابوناً سائلاً لليدين وشامبو الشعر ومعطرا للأرضيات ومجموعة من مساحيق التنظيف متعددة الاستعمالات خاصة بالملابس الملونة وبالملابس السوداء.

🔷حصد بنك سورية الدولي الإسلامي جائزة أفضل بنك إسلامي في سورية عن العام 2021 ،إضافة إلى جائزة أفضل تطبيق موبايل بنكي في سورية عن العام 2021، مقدمة من مجلة إنترناشيونال فاينانس.

🔷ضبطت دوريات تموين ريف دمشق، شركة غذائية كبرى بريف دمشق “لم تذكر اسمها” تعيد تعبئة موادها الغذائية منتهية الصلاحية لطرحها في السوق بتاريخ جديد.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *