خبر عاجل
حريق في منزل بحي السويقة… قائد فوج إطفاء دمشق لـ«غلوبال»: وفاة شخصين وأضرار كبيرة بالمكان تثبيت المتعاقدين مرة أخرى استجابة طبية وإسعافية عالية… مدير صحة ريف دمشق لـ«غلوبال»: تقديم الإسعافات الأولية لـ891 حالة ولـ 15 مصاباً إثر العدوان على لبنان أجواء خريفية معتدلة… الحالة الجوية المتوقعة انخفاض في أسعار الفروج واستقرار بأسعار اللحوم… مدير التجارة الداخلية بدير الزور لـ«غلوبال»: تخضع لمبدأ العرض والطلب رغم الردع… فضائيات تبثّ السمّ إجراءات خاصة لتسهيل معاملات المعاقين وتخصيص كوة لهم… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: مرسوم سيارات المعاقين سيطبق بعد صدور تعليماته التنفيذية فيلم “يومين” ل دريد لحام في افتتاح “مهرجان الاسكندرية السينمائي” استجابة سريعة ومنظمة للوافدين من لبنان… عضو المكتب التنفيذي المختص بطرطوس لـ«غلوبال»: أكثر من عشرة آلاف وافد داخل المحافظة العمل ثم العمل.. لا الخطب والكلام المعسول! 
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم، سرقات منازل وأراضي زراعية وإشهار قنابل والفاعلين بقبضة العدالة

🔷شرطة ناحية قسطل معاف في اللاذقية تلقي القبض على سارقي منازل وتسترد المسروقات

ادعى أحد المواطنين إلى شرطة ناحية قسطل معاف في اللاذقية بتعرض منزله الكائن بقرية (الوالي) أثناء غيابه عنه للسرقة ليلاً من قبل أشخاص مجهولين بطريقة الخلع والكسر.

ومن خلال البحث والمتابعة تم الاشتباه بالمدعو (محمد. ف) وهو من أصحاب السوابق وكان يتردد إلى القرية المذكورة برفقة شخصين آخرين على متن سيارة شاحنة صغيرة، تم إلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة خمسة منازل وكبل هاتف بطول /٢٠٠ / متر، وأسلاك كهربائية عائدة للمنازل المذكورة بالاشتراك مع أشخاص آخرين، وبالمتابعة تم إلقاء القبض على أحد شركائه ويدعى (محي الدين. ك)، وحجز السيارة المذكورة والتي كانت تستخدم لنقل المسروقات، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على السرقة بالاشتراك مع المقبوض عليه الأول وبيع المسروقات وتقاسم ثمنها فيما بينهما.

تم استرداد قسم من المسروقات وسلمت إلى أصحابها أصولاً، ومازالت الأبحاث مستمرة وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص.

🔷توقيف سارقي المنازل والمحال التجارية والأراضي الزراعية في قرى طرطوس

بعد ورود بعض الشكاوى من قبل الإخوة المواطنين حول تعرض منازلهم ومحلاتهم التجارية في القرى التابعة لمحافظة طرطوس للسرقة من قبل أشخاص مجهولين.

ونتيجة التحري وجمع المعلومات تمكن مركز الأمن الجنائي في مديرية منطقة طرطوس من معرفة المشتبه بهم بالسرقة وهم المدعوين (محمود. ح) و(ماهر. ح) و(يوسف. ح) و(محمد. ح) و(زين. ح)، وقام بإلقاء القبض عليهم وبالتحقيق معهم اعترفوا بارتكابهم أكثر من عشرين سرقة من قرى ( الهـيشة ويحمور ودوير الشيخ سعد) والمسروقات هي { اسطوانات غاز وغطاسات وجوالات ودراجات نارية } كما اعترفوا بسرقة بساتين الحمضيات من منطقة الهـيشة.

تم استرداد القسم الأكبر من المسروقات وسلمت إلى أصحابها أصولاً، وبتدقيق أوضاعهم عثر بحق أحدهم على (8) إذاعات بحث بجرائم السلب وإشهار قنبلة وسرقة وفرار، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

🔷إدارة مكافحة المخدرات تضبط ٥ كيلو غرام من مادة الكبتاغون المخدرة مطحونة على شكل قالب ومخبأة بطريقة سرية ضمن صناديق الموزاييك، وتلقي القبض على مروجيها، لمزيد من التفاصيل على الرابط التالي: https://fb.watch/c9CtixD3rh/.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *