خبر عاجل
انخفاض في أسعار الفروج واستقرار بأسعار اللحوم… مدير التجارة الداخلية بدير الزور لـ«غلوبال»: تخضع لمبدأ العرض والطلب رغم الردع… فضائيات تبثّ السمّ إجراءات خاصة لتسهيل معاملات المعاقين وتخصيص كوة لهم… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: مرسوم سيارات المعاقين سيطبق بعد صدور تعليماته التنفيذية فيلم “يومين” ل دريد لحام في افتتاح “مهرجان الاسكندرية السينمائي” استجابة سريعة ومنظمة للوافدين من لبنان… عضو المكتب التنفيذي المختص بطرطوس لـ«غلوبال»: أكثر من عشرة آلاف وافد داخل المحافظة العمل ثم العمل.. لا الخطب والكلام المعسول!  المحترف السوري مالك جنعير يظهر في دوري أبطال آسيا للنخبة نحو 124 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستمرون بتأمين كافة متطلباتهم شكاوى من تجميع حاويات القمامة بين الأبنية السكنية… رئيس المجلس البلدي ببيلا لـ«غلوبال»: نختار الأماكن المناسبة لوضعها انخفاض ملموس على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة
تاريخ اليوم
محلي | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷وزارة الخارجية والمغتربين: سورية تدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية وعمليات القمع التي تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد أبناء الشعب الفلسطيني في مختلف أنحاء الأراضي الفلسطينية المحتلة بما في ذلك اقتحام المستوطنين لحرم المسجد الاقصى وتقييد حركة المصلين في شهر رمضان المبارك.

🔷حلب: تمديد فترة توطين معتمدي الغاز في المحافظة لغاية السادس عشر من شهر نيسان الجاري لإفساح المجال أمام الأهالي الذين لم يتمكنوا من تحديد معتمديهم خلال الفترة الماضية.

🔷محافظة اللاذقية: وضع نقطة مراقبة بالقرب من موقف مشفى دراج على سور المدينة الجامعية لمراقبة عمل السرافيس العاملة بين مدينتي جبلة و اللاذقية، وتنسيق حركة باصات شركة النقل الداخلي.

🔷استكملت غرفة تجارة حلب تحضيراتها لإطلاق فعاليات “سوق رمضان الخير 2022” عند الساعة الثالثة من عصر غد الخميس وذلك في سوق مهرجانات الغرفة بمنطقة جمعية المهندسين “المحلق”، بمشاركة “149” شركة تجارية وصناعية، حيث سيكون موعد الافتتاح اليومي للسوق طيلة أيام شهر رمضان المبارك من الساعة الـ 2 ظهراً وحتى موعد الإفطار ومن الساعة الـ 8 مساء حتى الساعة الواحدة صباحاً، و المواصلات مؤمنة إلى السوق من خطوط “الدائري الشمالي” صلاح الدين-المعري-شارع النيل-الحمدانية-الدائري الجنوبي- ذهاباً وإياباً.

🔷توقعت منصة الغابات ومراقبة الحرائق التابعة للهيئة العامة للاستشعار عن بعد دخول موسم الحرائق مبكراً لهذا العام استناداً على متغيرات عوامل الطقس الأساسية المؤثرة في الحرائق وهي الحرارة والرطوبة والرياح وتأثيراتها على عوامل النبت، مؤكدة أنها تعمل خلال العام الحالي على نشر خرائط خطورة الحرائق.

🔷 وقعت جريمة قتل في ريف محافظة طرطوس يوم أمس الثلاثاء، راح ضحيتها رجل في العقد الخامس من العمر يدعى (ح، ي) من قرية خربة الأكراد، و التحقيقات لا تزال مستمرة لمعرفة ملابسات الجريمة .

🔷قتل مسلح من ميليشيا (قسد) المدعومة من قوات الاحتلال الامريكي وأصيب اثنان آخران بجروح متفرقة في هجوم للفصائل الشعبية استهدفهم بريف دير الزور الشرقي.

🔷 حلب: أصوات الانفجارات التي تسمع ناتجة عن تفجير ذخائر وعبوات ناسفة من مخلفات الإرهابيين في محيط سجن حلب المركزي وغيره من النقاط.

🔷 كشف معاون مدير مياه دمشق وريفها عمر درويش، أن وضع المياه حالياً جيد وتم إلغاء التقنين عن دمشق والتغذية مستمرة لـ 24 ساعة باستثناء المناطق العالية مثل المهاجرين وجبل قاسيون والمزة 86 كونها تحتاج إلى ضخ مستمر عبر الكهرباء، مؤكداً أنه لن يكون هناك تقنين بالمياه خلال شهرين تقريباً، وحتى عند تطبيقه سيكون لساعات قليلة فقط.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *