خبر عاجل
انخفاض في أسعار الفروج واستقرار بأسعار اللحوم… مدير التجارة الداخلية بدير الزور لـ«غلوبال»: تخضع لمبدأ العرض والطلب رغم الردع… فضائيات تبثّ السمّ إجراءات خاصة لتسهيل معاملات المعاقين وتخصيص كوة لهم… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: مرسوم سيارات المعاقين سيطبق بعد صدور تعليماته التنفيذية فيلم “يومين” ل دريد لحام في افتتاح “مهرجان الاسكندرية السينمائي” استجابة سريعة ومنظمة للوافدين من لبنان… عضو المكتب التنفيذي المختص بطرطوس لـ«غلوبال»: أكثر من عشرة آلاف وافد داخل المحافظة العمل ثم العمل.. لا الخطب والكلام المعسول!  المحترف السوري مالك جنعير يظهر في دوري أبطال آسيا للنخبة نحو 124 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستمرون بتأمين كافة متطلباتهم شكاوى من تجميع حاويات القمامة بين الأبنية السكنية… رئيس المجلس البلدي ببيلا لـ«غلوبال»: نختار الأماكن المناسبة لوضعها انخفاض ملموس على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم، ولد يضرب أبيه حتى الموت في طرطوس ومحاولة اغتيال محامي بحمص

أقدم على قتل والده بضـربه على رأسه بعصا خشبية حتى فارق الحياة

وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي بطرطوس حول تعرض المغدور (حيدر . ي) تولد ١٩٧٠ للضـ.رب على رأسه ليلاً على سطح منزله في قرية خربة الأكراد.

وبعد التحقيق وجمع المعلومات تم الاشتباه بابنه المدعو (حسن . ي) تولد ١٩٩٧ وذلك بسبب وجود خلافات مادية وعائلية بينه وبين والده.

تم نصب الكمين اللازم وإلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف المقبوض عليه (حسن) بقيامه بقـ.تل والده بواسطة عصا خشبية وذلك أثناء نومه على سطح منزله بسبب قيام والده بالضغط عليه بشكل مستمر للعمل بالأرض وعدم إعطائه نقود على الرغم من أن وضع والده المادي ميسور كما اعترف بقيامه بسرقة محصول والده لأكثر من مرة تم تحري منزل المقبوض عليه حيث عثر على عصا خشبية خاصة بشوكة غرز زراعية مخبأة تحت سرير المقبوض عليه وهي ملطـ.خة بالدمـ.اء.

تم التحرز على العصا المستخدمة في الجريمة، وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص أصولاً.

تعرض محامي لمحاولة قتل نتيجة خلافات عائلية

ورد إلى قسم شرطة حمص الجديدة اخبار بحدوث إطلاق عيارات نـ.ـارية جانب كازية ماجيستك في محافظة حمص على أحد الأشخاص ما أدى لوفاته.

توجهت دوريات من قسم شرطة حمص الجديدة وفرع الأمن الجنائي بحمص ولدى وصولها للمكان تبين إصابـ.ـة المدعو عبد الله نجم الخضر وهو محامي بعدة عيـ.ـارات ناريـ.ـة بجسده.

تم إسعافه إلى مشفى الوليد لتلقي العلاج لكنه توفي نتيجة إصابته البليغة.

وبالتحقيق تبين إقدام أربعة أشخاص على متن دراجتين ناريتين بإطـ.ـلاق النـ.ـار من مسـ.ـدس حربـ.ـي عيار 9 مم على المحامي بسبب وجود خلافات عائلية.

ومن خلال المتابعة تم معرفة هوية الفاعلين وإرسال دوريات معززة من مختلف الوحدات الشرطية بحمص إلى منازلهم بقرية عزيزة، وتبين أنهم متوارين عن الأنظار.

ومازالت الأبحاث مستمرة عنهم حتى إلقاء القبض عليهم وتقديمهم إلى القضاء المختص.

القبض على تاجر مخدرات ومصادرة كميّات كبيرة من مادة الحشيش

وردت معلومات إلى فرع مكافحة المخدرات في دمشق حول وجود تاجر مخدرات يقوم بنقل مواد مخدرة إلى مدينة دمشق بقصد ترويجها.

وبعد المراقبة تم إلقاء القبض على شخص على متن دراجة نارية، وتبين أنه شقيق تاجر المخدرات وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية /10/ كغ عشرة كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدر وكمية / 3000 / ثلاثة آلاف حبة مخدرة نوع كبتاغون، وبالتحقيق معه اعترف بحيازته المواد المخدرة وترويجها.

تم حجز الدراجة المذكورة ومصادرة المواد المخدرة، ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليه لكشف جميع المتورطين في القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *