خبر عاجل
استجابة سريعة ومنظمة للوافدين من لبنان… عضو المكتب التنفيذي المختص بطرطوس لـ«غلوبال»: أكثر من عشرة آلاف وافد داخل المحافظة العمل ثم العمل.. لا الخطب والكلم المعسول!  المحترف السوري مالك جنعير يظهر في دوري أبطال آسيا للنخبة نحو 124 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستمرون بتأمين كافة متطلباتهم شكاوى من تجميع حاويات القمامة بين الأبنية السكنية… رئيس المجلس البلدي ببيلا لـ«غلوبال»: نختار الأماكن المناسبة لوضعها انخفاض ملموس على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة عدوان إسرائيلي على دمشق ودفاعاتنا الجوية تتصدى محمود المواس عن مواجهة الهلال السعودي: “سنقدم كل ما نملك أمام فريق عالمي مدجج بالنجوم” استشهاد سماحة السيد.. بين الصمت والتشرذم بلدتا غدير البستان والقصيبة تستقبلان  الوافدين من لبنان… مديرة الشؤون الإجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: أكثر من 140 عائلة وافدة تم تقديم الخدمات اللازمة لهم
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم، ضبط مروجي ومتعاطي مخدرات وسارقين

القبض على 12 شخص من متعاطي ومروجي المواد المخدرة

تمكن فرع مكافحة المخدرات في دمشق من إلقاء القبض على 12 شخص من متعاطي ومروجي المواد المخدرة على الشكل التالي:

🔷 أربعة أشخاص بمحلة باب سريجة ومصادرة 150 غرام حشيش و30 حبة كبتاغون.

🔷شخصين بمحلة دف الشوك ومصادرة 20 غرام هيروئين و100 غرام حشيش و600حبة كبتاغون.

🔷شخص بمحلة العباسيين ومصادرة 100 غرام هيروئين و200 غرام حشيش و100 حبة كبتاغون.

🔷ثلاثة أشخاص بمحلة الكباس ومصادرة 580 غرام حشيش مخدر.

🔷شخصين بمحلة برزة ومصادرة 600 غرام حشيش و40 غرام من مادة الكريستال.

تم تنظيم الضبط اللازم وتقديمهم للقضاء أصولاً ومازال البحث مستمر لإلقاء القبض على جميع المتعاطين.

افتعلت حـ.ـريق في منزل مخدوميها بالاشتراك مع ولديها وابن شقيقتها بقصد السرقة

أخبر قسم شرطة العزيزية في حلب بوجود حـ.ريق ضمن أحد المنازل في حي السريان فتوجهت دوريات من القسم إلى المكان وبمساعدة فوج إطفاء حلب تم إخماد الحـ.ريق.

ومن خلال التدقيق وجمع المعلومات لمعرفة أسباب الحـ.ريق تبين أنه مفتعل ويوجد حادثة سرقة مبلغ /10.400/ عشرة آلاف وأربعمائة دولار أمريكي، ومبلغ (450.000) أربعمائة وخمسين ألف ليرة سورية وتم الاشتباه بخادمة المنزل المدعوة (ضحى . ع) وأُلقي القبض عليها، وبالتحقيق معها اعترفت بسرقة المبلغ المذكور واشتراكها مع ولديها وابن شقيقتها على افتعال الحـ.ريق في المنزل بقصد التمويه على حادثة السرقة.

تم إلقاء القبض على ولديها وابن شقيقتها واسترداد مبلغ وقدره /9.850/ تسعة آلاف وثمانمائة وخمسين دولار أمريكي، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *