خبر عاجل
استجابة سريعة ومنظمة للوافدين من لبنان… عضو المكتب التنفيذي المختص بطرطوس لـ«غلوبال»: أكثر من عشرة آلاف وافد داخل المحافظة العمل ثم العمل.. لا الخطب والكلم المعسول!  المحترف السوري مالك جنعير يظهر في دوري أبطال آسيا للنخبة نحو 124 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستمرون بتأمين كافة متطلباتهم شكاوى من تجميع حاويات القمامة بين الأبنية السكنية… رئيس المجلس البلدي ببيلا لـ«غلوبال»: نختار الأماكن المناسبة لوضعها انخفاض ملموس على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة عدوان إسرائيلي على دمشق ودفاعاتنا الجوية تتصدى محمود المواس عن مواجهة الهلال السعودي: “سنقدم كل ما نملك أمام فريق عالمي مدجج بالنجوم” استشهاد سماحة السيد.. بين الصمت والتشرذم بلدتا غدير البستان والقصيبة تستقبلان  الوافدين من لبنان… مديرة الشؤون الإجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: أكثر من 140 عائلة وافدة تم تقديم الخدمات اللازمة لهم
تاريخ اليوم
أخبار متداولة | خبر عاجل | سبورت

أنباء متداولة بإيقاف الإعلامي محمد الخطيب عن الظهور ببرنامج الكابتن

تتداول مواقع التواصل الاجتماعي خبراً يتضمن إيقاف الإعلامي محمد الخطيب عن الظهور ببرنامجه الرياضي “الكابتن” والّذي يُبث عبر شاشة قناة سوريا دراما.

وتنوّعت أسباب إيقافه بحسب البعض، فمنهم من ذكر أن السبب عائد لطلب الخطيب من “القيادة العليا” بإنشاء قناة رياضية ومنحها قسطاً من الاهتمام كما هو الأمر مع القنوات السورية الأخرى “الإخبارية، الدرامية، التربوية”.

حيث تحدّث بذلك خلال الحلقة الماضية من برنامجه، ومعتدزاً للمتابعين وللجماهير على عدم القدرة بمتابعة الحلقة لكون القناة ستقوم ببث المسلسلات الرمضانية.

والبعض الآخر أشار إلى أن سبب الإيقاف بسبب انتقاده لمدير التشغيل في الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون “كفاح الحسين”، حيث بيّن الإعلامي محمد بأنّ السيد كفاح هو المسؤول الأول عن الكوارث الفنية الّتي تحدث في استديو الكابتن، وهو الّذي أكد عند توقيع العقد بأنّ الأمور الفنية أصبحت ممتازة.

ويعتبر الخطيب أحد رموز الإعلام الرياضي السوري ويحظى بإعجاب واسع من الجماهير، ومنهم من يطلق عليه لقب “صوت الحقّ”.

وكان الإعلامي محمد يُشير دائماً إلى الأخطاء ويطالب بالتصحيح بما هو مناسب لرياضتنا السورية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *