خبر عاجل
المحترف السوري مالك جنعير يظهر في دوري أبطال آسيا للنخبة نحو 124 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستمرون بتأمين كافة متطلباتهم شكاوى من تجميع حاويات القمامة بين الأبنية السكنية… رئيس المجلس البلدي ببيلا لـ«غلوبال»: نختار الأماكن المناسبة لوضعها انخفاض ملموس على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة عدوان إسرائيلي على دمشق ودفاعاتنا الجوية تتصدى محمود المواس عن مواجهة الهلال السعودي: “سنقدم كل ما نملك أمام فريق عالمي مدجج بالنجوم” استشهاد سماحة السيد.. بين الصمت والتشرذم بلدتا غدير البستان والقصيبة تستقبلان  الوافدين من لبنان… مديرة الشؤون الإجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: أكثر من 140 عائلة وافدة تم تقديم الخدمات اللازمة لهم تقاضي أجور المعالجة الطبية في الهيئة العامة لمشفى صلخد يثير قلق المرضى… مدير المشفى لـ«غلوبال»: سنتريث بتطبيق قرار “الصحة” ردود أفعال نجوم الفن في سورية عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نعى ح..ز..ب الله أمينه العام السّيد حسن
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأسبوع القادم

توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح حول معدلاتها أو أدنى بقليل، ويكـون الجـو ربيـعياً معتـدلاً بيـن الصحو والغائـم جزئيـاً بشـكل عـــام.

الرياح: شمالية الى شمالية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط أحياناً.

البحر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج أحياناً.

الجمعة والسبت 15-16/04/2022: توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل، ويكـون الجـو ربيـعياً بيـن الصحو والغائـم جزئيـاً بشـكل عـــام.

الرياح: شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط أحياناً.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الأحد والاثنين 17-18/04/2022: يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي /4_6/ درجات مئوية، والجو سديمي مغبر بشكل عام خاصة يوم الاثنين.

الرياح: جنوبية شرقية معتدلة مع هبات شديدة احياناً تتجاوز 80كم/سا مثيرة للغبار.
البحر: خفيف ارتفاع الموج الى متوسط أحياناً في الداخل.

الثلاثاء 19/04/2022: يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول المعدل أو أعلى بقليل، والجو غائم جزئياً مع فرصة لهطل زخات رعدية متفرقة تكون غزيرة أحياناً خاصة بالمنطقة الساحلية والشمالية.

الرياح: جنوبية شرقية معتدلة تتحول بعد الظهر الى جنوبية غربية مع هبات نشطة تتجاوز 75كم/سا تثير الغبار في المناطق الداخلية.

البحر: متوسط ارتفاع الموج.

الأربعاء والخميس 20-21/04/2022: توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح حول معدلاتها أو أدنى بقليل والجو غائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات رعدية متفرقة خاصة المنطقة الغربية والشمالية والجزيرة.

الرياح: جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز 70كم/سا تثير الغبار في المناطق الداخلية تخف سرعتها يوم الخميس.

البحر: متوسط الى خفيف ارتفاع الموج مساء الخميس.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *