خبر عاجل
شكاوى من تجميع حاويات القمامة بين الأبنية السكنية… رئيس المجلس البلدي ببيلا لـ«غلوبال»: نختار الأماكن المناسبة لوضعها انخفاض ملموس على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة عدوان إسرائيلي على دمشق ودفاعاتنا الجوية تتصدى محمود المواس عن مواجهة الهلال السعودي: “سنقدم كل ما نملك أمام فريق عالمي مدجج بالنجوم” استشهاد سماحة السيد.. بين الصمت والتشرذم بلدتا غدير البستان والقصيبة تستقبلان  الوافدين من لبنان… مديرة الشؤون الإجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: أكثر من 140 عائلة وافدة تم تقديم الخدمات اللازمة لهم تقاضي أجور المعالجة الطبية في الهيئة العامة لمشفى صلخد يثير قلق المرضى… مدير المشفى لـ«غلوبال»: سنتريث بتطبيق قرار “الصحة” ردود أفعال نجوم الفن في سورية عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نعى ح..ز..ب الله أمينه العام السّيد حسن مع تواصل دخول الوافدين من لبنان تزايد في الاهتمام والخدمات… مسؤولون رسميون وغير حكوميين لـ«غلوبال»: خدمات طبية وسلال غذائية وتسويات قانونية إجراءات جديدة تضمن سرية بطاقات صرافات التجاري… مدير الدفع الإلكتروني بالمصرف لـ«غلوبال»: إرسال الأرقام السرية برسائل وإمكانية تغييرها من العميل
تاريخ اليوم
محلي | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷مصدر رسمي في وزارة الخارجية والمغتربين: سورية تدين بأشد العبارات الجرائم التي اقترفتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في باحات المسجد الأقصى والحرم القدسي الشريف وتدنيسها لهما وتخريبها لمحتويات المسجد الشريف، واعتداءاتها السافرة والهمجية على المصلين وعلى حماة الحرم القدسي الشريف.

🔷مجلس الوزراء: الموافقة على إدراج منشآت تجفيف الذرة الصفراء العلفية ضمن برنامج دعم أسعار فائدة القروض ما يسهم في توفير المحفزات التي من شأنها تشجيع زراعة هذه المادة باعتبارها إحدى المواد الحيوية اللازمة لتأمين احتياجات الثروة الحيوانية.

🔷تعلن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة عن رغبتها في تطويع عدد من الشبان السوريين من مختلف حملة الشهادات التالية: (معاهد متوسطة – الثانوية بكافة فروعها – الإعدادية – الابتدائية ) لصالح الجيش الشعبي، لمزيد من التفاصيل على الرابط التالي:https://www.facebook.com/483051108521497/posts/2059674920859100/.

🔷نفذت ورشات مديرية الصيانة بالتعاون مع مديرية هندسة المرور والنقل في محافظة دمشق حلاً مرورياً للطريق المؤدي من ساحة العباسيين باتجاه جوبر من خلال إحداث فتحة في منصف الطريق للالتفاف والعودة دون الاضطرار للوصول الى دوار عرفة أو ساحة العباسيين.

🔷لليوم الثامن على التوالي توقف مخبزي الحسكة الأول في مدينة الحسكة و البعث في مدينة القامشلي عن العمل بسبب استمرار انتهاكات ميليشيا قسد ومنعها إدخال الطحين والمحروقات إليها.

🔷انفجار عبوة ناسفة زرعها مجهولون عند تقاطع حي السبيل بالقرب من معرض ميلانو في مدينة درعا والأضرار اقتصرت على الماديات.

🔷اختطفت ميليشيا “قسد” المرتبطة بالاحتلال الأمريكي عدداً من الشبان في مدينة الرقة لإجبارهم على القتال في صفوفها.

🔷أوضح مدير فرع المؤسسة السورية للتجارة في درعا عمر السعدي، أنه تم استلام شحنة من البطاطا المصرية بكمية 30 طناً، وجرى طرحها في منافذ بيع الفرع بالسعر المحدد والبالغ 2000 ليرة سورية للكيلو غرام الواحد.

🔷استشهد مدني بانفجار لغم أرضي في محيط قرية العبوش بريف الحسكة الشمالي التي تسيطر عليها ميليشيا “قسد” المدعومة من الاحتلال الأمريكي.

🔷تغريم محطة وقود بريف جبلة بثمانية وثمانين مليون ونصف ليرة سورية لمخالفتها التصرف بكمية ٧٠٣٩ لتر بنزين وكمية ٦٩٨٩ لتر مازوت بطريقة غير مشروعه.

🔷شركة سكر تل سلحب في حماة تعلن عن بدء العمل في تموز المقبل بعد توقف لسبع سنوات وبطاقة تصنيعية تصل إلى 3800 طن شوندر سكري يومياً.

🔷عاد معمل أعلاف طرطوس للعمل مجدداً لتأمين مادة المقنن العلفي لمربي الثروة الحيوانية بعد توقف منذ نهاية شهر كانون الثاني من هذا العام.

🔷إخماد حريق اندلع في مستودع لتخزين الكرتون مؤلف من 3 طوابق في قرية رباح بريف حمص الغربي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *