خبر عاجل
محمود المواس عن مواجهة الهلال السعودي: “سنقدم كل ما نملك أمام فريق عالمي مدجج بالنجوم” استشهاد سماحة السيد.. بين الصمت والتشرذم بلدتا غدير البستان والقصيبة تستقبلان  الوافدين من لبنان… مديرة الشؤون الإجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: أكثر من 140 عائلة وافدة تم تقديم الخدمات اللازمة لهم تقاضي أجور المعالجة الطبية في الهيئة العامة لمشفى صلخد يثير قلق المرضى… مدير المشفى لـ«غلوبال»: سنتريث بتطبيق قرار “الصحة” ردود أفعال نجوم الفن في سورية عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نعى ح..ز..ب الله أمينه العام السّيد حسن مع تواصل دخول الوافدين من لبنان تزايد في الاهتمام والخدمات… مسؤولون رسميون وغير حكوميين لـ«غلوبال»: خدمات طبية وسلال غذائية وتسويات قانونية إجراءات جديدة تضمن سرية بطاقات صرافات التجاري… مدير الدفع الإلكتروني بالمصرف لـ«غلوبال»: إرسال الأرقام السرية برسائل وإمكانية تغييرها من العميل عطل يشلّ وسائل مواصلات حلب… عضو المكتب التنفيذي المختص لـ«غلوبال»: منح قطاع النقل الداخلي والاستثمار 50 % والخارجي 85 % من مخصصات الوقود اليومية انخفاض ملموس بدرجات الحرارة… الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة استمرار منح التسهيلات والمساعدات للأشقاء الوافدين عبر معابر حمص… وزير الإدارة المحلية لـ«غلوبال»: التنسيق مع الحكومة لحل عقبات دخولهم وأمتعتهم وسياراتهم
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم، توقيف مرتكبي جرائم قتل و أشخاص يقومون بالتعدي على الشبكات الكهربائية والهاتفية

في إطار ملاحقة الأشخاص الذين يقومون بالتعـ.دي على الشبكات الكهربائية والهاتفية، ومن خلال المراقبة والرصد اشتبه مخفر معمل الاسمنت في طرطوس بأحد الأشخاص وهو يقوم بسرقة الأسلاك الكهربائية وقام بإلقاء القبض عليه.

وتبين بأنه يدعى (علي . س) تولد ٢٠٠٠م،وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بسرقة أسلاك من الشبكة الكهربائية في محلة (بصيرة) ومن عدة مواقع وبأطوال مختلفة كما اعترف بسرقة أربعة عشر شاليه من محلة (بصيرة) مستغلاً غياب أصحابها عنها، تضمنت السرقات (شاشات ــ قواطع كهربائية ــ / 11 / أسطوانة غاز منزلي ).

تم استرداد المسروقات وسلمت إلى أصحابها أصولاً ، وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص.

🔷ألقى قسم شرطة المحطة في حمص القبض على الجناة في جريمة طعن وسرقة ومحاولة قتل المجني عليه “محمد كريش”، حيث كمن له 3 أشخاص عند مدخل باب منزله وقاموا بطعنه وسرقة مبلغ 10 ملايين ليرة سورية مساء يوم الثلاثاء الماضي.

بسبب سرقة منزله في مدينة شهبا أقدم على احتجاز عائلة صديقه وقـ.تل شقيقه

بعد ورود معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في السويداء بدخول مصاب يدعى (عبيدة) إلى المشفى مفارقاً الحياة نتيجة تعرضه لإطلاق نـ.ار في مدينة شهبا من قبل شخص يدعى (أحمد. ع )،تم إلقاء القبض على القـ.اتل المذكور والمدعوين ( رامي . أ ) و( رغيد. م ) ، وبالتحقيق مع القـ.اتل المدعو (أحمد. ع) من قبل فرع الأمن الجنائي في السويداء اعترف بإقدامه على قـ.تل المغدور بإطلاق النـ.ار عليه من بنـ.دقية حـ.ربية بعد تعرض منزله للسرقة واشتباهه بشقيق المغدور المدعو (رغيد. م ) وقيامه بالاشتراك مع شقيقه المتواري والمقبوض عليه ( رامي. أ) على اقتياد زوجة وأولاد المذكور إلى منزله في مدينة شهبا واحتجازهم واستدراج المذكور ( رغيد ) إلى منزله وإطلاق النـ.ار عليه وإصـ.ابة قدمه بشظـ.ايا واحتجازه مع عائلته واشتراكه مع المقبوض عليه وأشخاص متوارين على ضـ.رب المذكور كي يعترف بسرقة منزله، وبعدها قام القـ.اتل بالاتصال مع المغدور واستدراجه إلى منزله ولدى حضوره إلى منزل القـ.اتل لسؤاله عن سبب اتهامه بالسرقة حاول احتجازه فتمكن من الإفلات منه عندها أقدم على إطلاق النـ.ار عليه وقـ.تله، وأثناء ذلك حاول المدعو (رغيد) الهرب فتم إطلاق النـ.ار عليه وإصـ.ابته.

وبالتحقيق مع المقبوض عليه ( رامي. أ) اعترف باشتراكه مع القـ.اتل باحتجاز عائلة المذكور وتعاطيه المواد المخدرة وترويجها، وأنكر المقبوض عليه ( رغيد. م ) علاقته بالسرقة واعترف بشرائه البنـ.دقية الحـ.ربية دون علمه بأنها مسروقة.

تم مصادرة أدوات الجـ.ريمة، ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم والأبحاث مستمرة عن المتوارين، وسيتم تقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.

القبض على عدة أشخاص من مروجي ومتعاطي المخدرات بمناطق مختلفة

تمكن فرع مكافحة المخدرات في دمشق من إلقاء القبض على تسعة أشخاص ومصادرة كميات من الحبوب المخدرة والحشيش المخدر على الشكل التالي:

🔷ثلاثة أشخاص بمحلة دمر وعثر بحوزتهم على 50 غرام من مادة الكريستال و 650 دولار مزور.

🔷شخصين بمحلة الطبالة وعثر بحوزتهم على 206 غرام من مادة الهيروئين.

🔷شخصين بمحلة صحنايا وعثر بحوزتهم على 660 غرام من مادة الحشيش و2000 حبة كبتاغون.

🔷شخصين بمحلة داريا وعثر بحوزتهم على 680 غرام من مادة الحشيش.

وبالتحقيق معهم اعترفوا بتعاطي وترويج المخدرات بدمشق وريفها.

تم تنظيم الضبط اللازم وتقديمهم للقضاء أصولاً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *