خبر عاجل
انخفاض ملموس بدرجات الحرارة… الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة استمرار منح التسهيلات والمساعدات للأشقاء الوافدين عبر معابر حمص… وزير الإدارة المحلية لـ«غلوبال»: التنسيق مع الحكومة لحل عقبات دخولهم وأمتعتهم وسياراتهم سائقو سرافيس يرفعون تعرفة الركوب بذريعة عدم حصولهم على المازوت… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: جاهزون لمتابعة أي شكوى زيادة عدد منافذ البيع مرهون بتوفر أجهزة قارئ البطاقة الإلكترونية… مدير المخابز باللاذقية لـ«غلوبال»: تأهيل وتحديث عدد من خطوط الانتاج استنفار وجهوزية… عضو المكتب التنفيذي بدمشق لـ«غلوبال»: مراكز الإقامة جاهزة لاستقبال الوافدين من لبنان 564 عائلة سورية وصلت من لبنان إلى الرقة… مدير الشؤون الاجتماعية لـ«غلوبال»: تقديم مساعدات غذائية وعينية للوافدين 106 آلاف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار على مدار الساعة لتأمين جميع احتياجاتهم إعفاء المواطنين السوريين العائدين من لبنان من تصريف 100 دولار على الحدود رسمياً: منتخبنا الوطني يبلغ نهائيات كأس آسيا للشباب حرب وجودية بين محورين!؟
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم، القبض على سارقين ومجرمين ومروجي مخدرات

القبض على أفراد عـ.صابة تمتهن سرقة محتويات السيارات في اللاذقية

قامت الجهات المختصة بوزارة الداخلية في محافظة اللاذقية بإلقاء القبض على عـ.صابة تمتهن سرقة محتويات السيارات في محافظة اللاذقية وهم المدعوين ( ماهر. ر) و(حيدر . ك ) و( رياض . ق ) و( عمر. ع) وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على سرقة محتويات أكثر من / 30 / ثلاثين سيارة بعد كسر نوافذها من مختلف أحياء مدينة اللاذقية وعند عدم عثورهم على مبالغ مالية بضمنها يقومون بسرقة الأشياء الشخصية لأصحابها، وأنهم وجدوا في إحدى السيارات مبلغ /3.500.000/ ثلاثة ملايين وخمسمائة ألف وفي سيارة أخرى مبلغ /600.000/ ستمائة ألف ليرة سورية ، وبسيارة مبلغ /200.000/ مائتا ألف ليرة سورية، كما ادعى مالك أحد السيارات التي قاموا بسرقتها بفقدانه مبلغ / 4000/ أربعة آلاف دولار من سيارته.

تم حجز دراجة نارية قام المقبوض عليهم بشرائها من المسروقات ، ومازالت التحقيقات مستمرة معهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

قسم شرطة القصاع في دمشق يلقي القبض على عصـ.ابة ترويج عملة مزورة وتعاطي مخدرات

بعد ورود معلومات لقسم الشرطة حول إقدام أحد الأشخاص ويدعى (عبدالكريم . ح ) بعرض مبلغ من الدولارات على أحد أصحاب المحلات بقصد تصريفها.

تم التنسيق مع صاحب المحل واستدراج المذكور وإلقاء القبض عليه بالجـ.رم المشهود أثناء محاولته تصريف دولارات مزورة فئة الخمسين عثر بحوزته على 650 دولار من فئة الخمسين ،بالتحقيق معه اعترف بترويجه العملة المزورة بالاشتراك مع أحد أقربائه ويدعى (مجدالدين . ح) وهو يعمل لصالح شخص سوداني الجنسية مقابل المنفعة المادية ،وبالبحث والتحري تمكن القسم من إلقاء القبض على المذكورين بأحد فنادق دمشق أثناء تعاطيهم للحشيش المخدر برفقة شخص يدعى (قصي . ح).

تم مصادرة 150 دولار مزور وكمية من الحشيش وبالتحقيق معهم اعترفوا بتعاطي وترويج المواد المخدرة برفقة عدة أشخاص آخرين ،ومازالت التحقيقات مستمرة لكشف جميع المتورطين.

🔷اتفق مع أصدقائه على سلب المصاغ الذهبي العائد لجدته وقسم شرطة ميسلون بحلب يلقي القبض عليهم والتحقيقات تكشف قيامهم بعمليات خـ.ـطف وسـ.ـلب وتصريف دولار أمريكي مزوّر ، التفاصيل على الرابط التالي:https://fb.watch/cGcAvfmWFs/.

توقيف عدة أشخاص في ريف حماة امتهنوا جـ.رائم السرقة والنصـ.ب والاحتـ.يال

نتيجة الجهود التي يقوم بها مركز الأمن الجنائي في سلمية بريف محافظة حماة لكشف الجـ.رائم وإلقاء القبض على المطلوبين، تمكن المركز المذكور من إلقاء القبض على عدة أشخاص امتهنوا جـ.رائم السرقة والنصـ.ب والاحتـ.يال، وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم من الجـ.رائم والطلبات وهم على الشكل التالي:

🔷توقيف شخص يدعى (صهيب. ر) لإقدامه على ارتكاب عدة عمليات نصـ.ب واحتـ.يال على عدد من المواطنين وقبض مبالغ مالية كبيرة بحجة استخراج جوازات سفر لهم وتسفيرهم خارج القطر وقيامه باستخراج قروض وانتحاله صفة عنصر أمن.

🔷توقيف شخص يدعى (علي . م) مطلوب بموجب عدة إذاعات بحث بجـ.رم النصـ.ب والاحتـ.يال وقبض مبالغ مالية من المواطنين بحجة تسفيرهم إلى الخارج.

🔷 توقيف شخص يدعى (علي. س) لإقدامه على سرقة عدد من الدراجات النارية والمزارع والمولدات الكهربائية.

🔷توقيف شخصين الأول يدعى (حسن. ز) بجرم الاعتـ.داء على فتاة وتهديدها بالإيذاء وإطلاق النـ.ار ومصادرة مسـ.دس حـ.ربي غير مرخص، والعثور بحقه على مذكرة توقيف قضائية بجـ.رم حيازة قنـ.ابل والثاني يدعى (مضر. ح) بجـ.رم بيع قنـ.ابل لسارقين لاستخدامها بالسرقات والتهديد بها.

🔷توقيف شخص يدعى (وائل. ح) لإقدامه على سرقة عدد من المحلات في المنطقة الصناعية.

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *