خبر عاجل
انخفاض ملموس بدرجات الحرارة… الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة استمرار منح التسهيلات والمساعدات للأشقاء الوافدين عبر معابر حمص… وزير الإدارة المحلية لـ«غلوبال»: التنسيق مع الحكومة لحل عقبات دخولهم وأمتعتهم وسياراتهم سائقو سرافيس يرفعون تعرفة الركوب بذريعة عدم حصولهم على المازوت… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: جاهزون لمتابعة أي شكوى زيادة عدد منافذ البيع مرهون بتوفر أجهزة قارئ البطاقة الإلكترونية… مدير المخابز باللاذقية لـ«غلوبال»: تأهيل وتحديث عدد من خطوط الانتاج استنفار وجهوزية… عضو المكتب التنفيذي بدمشق لـ«غلوبال»: مراكز الإقامة جاهزة لاستقبال الوافدين من لبنان 564 عائلة سورية وصلت من لبنان إلى الرقة… مدير الشؤون الاجتماعية لـ«غلوبال»: تقديم مساعدات غذائية وعينية للوافدين 106 آلاف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار على مدار الساعة لتأمين جميع احتياجاتهم إعفاء المواطنين السوريين العائدين من لبنان من تصريف 100 دولار على الحدود رسمياً: منتخبنا الوطني يبلغ نهائيات كأس آسيا للشباب حرب وجودية بين محورين!؟
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأسبوع القادم

تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي /2-4/ درجات مئوية والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام يتحول الى غائم بعد الظهر وتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر تكون مصحوبة بالرعد وحبّات البرد خاصةً فوق المناطق الجنوبية الشرقية والجزيرة والبادية والقلمون.

الرياح: متقلبة الى جنوبية غربية على المناطق الغربية والجنوبية بينما تكون جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة على باقي المناطق تثير الغبار في المناطق الشرقية والبادية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة 29/04/2022: تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً لتصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذه الفترة بحوالي /3-6/ درجات مئوية، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر تكون مصحوبة بالرعد وحبّات البرد خاصةً فوق منطقة الجزيرة وسديمياً مغبراً على المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: متقلبة الى جنوبية غربية على المناطق الغربية والجنوبية بينما تكون جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة على باقي المناطق تثير الغبار في المناطق الشرقية والبادية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

السبت 30/04/2022:تستمر درجات الحرارة بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي /4-8/ درجات مئوية، والجو ربيعياً حاراً سديمياً مغبراً وبين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة لهطل زخات رعدية على المناطق الشرقية والبادية والشمالية والجزيرة.

الرياح: جنوبية شرقية معتدلة تتحول بعد الظهر إلى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبّات تتجاوز سرعتها 65 كم/سا على المناطق الجنوبية والشرقية والبادية تثير الغبار والأتربة في تلك المناطق.

البحر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الأحد 01/05/2022:يطرأ انخفاض كبير على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها لمثل هذه الفترة، والجو سديمياً مغبراً وبين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات رعدية على المناطق الشمالية والجزيرة.

الرياح: جنوبية غربية معتدلة على المناطق الغربية والجنوبية بينما تكون شمالية غربية معتدلة مع هبّات شديدة تتجاوز سرعتها 75 كم/سا على باقي المناطق تثير العواصف الترابية على المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

البحر: متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين والثلاثاء 02-03/05/2022: تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، مع فرصة لهطل زخات من المطر صباح الثلاثاء تكون مصحوبة بالرعد أحياناً فوق مناطق متفرقة.

الرياح: جنوبية غربية على المناطق الغربية والجنوبية، بينما تكون شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة على باقي المناطق.

البحر: متوسط الى خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء و الخميس 04-05/05/2022: تميل درجات الحرارة للانخفاض لتصبح حول معدلاتها، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر تكون مصحوبة بالرعد أحياناً فوق المناطق الساحلية والجزيرة.

الرياح: جنوبية غربية على المناطق الغربية والجنوبية، بينما تكون شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة على باقي المناطق تثير الغبار في المناطق الشرقية والبادية.

البحر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *