خبر عاجل
إغلاق المحلات التجارية بحي القصور… رئيس مجلس مدينة دير الزور لـ«غلوبال»: مخالفة ولم يعد هناك مبرر لبقائها الخنافس تغزو قرى ومناطق بطرطوس…مدير الزراعة لـ«غلوبال»: غير مؤذية وستختفي قريباً أسعار بطاريات الليثيوم تبدأ من 17 مليون ليرة… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: جميعها مستوردة إما من بلد المنشأ أو مجددة من الإمارات شركاء الحرب وأهل الفساد..! إطلالة سلافة معمار من برنامج “عندي سؤال” القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة تصدر أمرا” إداريا” يخص تسريح الضباط وصف الضباط المجندين بعد عمليات بحث مكثفة… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: العثور على جثة الطفل الذي غرق في قناة ري بابا عمرو منخفض جوي قادم… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة عدسة غلوبال ترصد مراسم تتويج نادي الفتوة بلقب الدوري السوري حماية المستهلك استعراضات ووعود !
تاريخ اليوم
سبورت

السومة لا يملّ من تحقيق الأرقام القياسية العالمية

مرة أخرى يتمكّن المهاجم السوري عمر السومة من تحقيق رقم قياسي ليسجّل مسيرة كروية بأحرف من ذهب، حيث تواجد عمر في التشكيلة المثالية للاعبي القارة الآسيوية في آخر عقد من الزمن منذ عام 2011 إلى عام 2020 وذلك بحسب ما أصدره اليوم موقع الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء “IFFH”.

وتواجد السومة بجانب عشرة لاعبين آخرين من أبرز النجوم الآسيويين ومنهم (الكوري سون نجم نادي توتنهام الإنجليزي، والأسترالي ماثيو رايام حارس نادي آرسنال، والياباني هوندا، والسعودي سالم الدوسري، والقطري المعز علي وغيرهم).

وسبق لعمر السومة وأن حقق رقماً قياسياً آخر بتصنيفه من ذات المصدر في المركز التاسع عشر على سلم ترتيب هدافي العالم في آخر عشر سنوات برصيد “169” هدفاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *