خبر عاجل
سائقو سرافيس يرفعون تعرفة الركوب بذريعة عدم حصولهم على المازوت… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: جاهزون لمتابعة أي شكوى زيادة عدد منافذ البيع مرهون بتوفر أجهزة قارئ البطاقة الإلكترونية… مدير المخابز باللاذقية لـ«غلوبال»: تأهيل وتحديث عدد من خطوط الانتاج استنفار وجهوزية… عضو المكتب التنفيذي بدمشق لـ«غلوبال»: مراكز الإقامة جاهزة لاستقبال الوافدين من لبنان 564 عائلة سورية وصلت من لبنان إلى الرقة… مدير الشؤون الاجتماعية لـ«غلوبال»: تقديم مساعدات غذائية وعينية للوافدين 106 آلاف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار على مدار الساعة لتأمين جميع احتياجاتهم إعفاء المواطنين السوريين العائدين من لبنان من تصريف 100 دولار على الحدود رسمياً: منتخبنا الوطني يبلغ نهائيات كأس آسيا للشباب حرب وجودية بين محورين!؟ الرئيس الأسد يوجه رسالة للمقاومة الوطنية اللبنانية عقيدةٌ وجهاد… استشهاده نور ونار
تاريخ اليوم
محلي | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷أفرجت الحكومة السورية عن أكثر من 60 معتقلا بعد العفو العام الذي أصدره الرئيس بشار الأسد.

🔷وزارة التربية: سورية تحصد ١٨ شهادة تقدير بعد أداء مميز في المسابقة العالمية للرياضيات، بمشاركة حوالي 4 آلاف فريق من كل دول العالم، والمقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.

🔷زار وزير الداخلية اللواء محمد الرحمون بعض جرحى قوى الأمن الداخلي في منازلهم وهنأهم مع عائلاتهم بمناسبة عيد الفطر السعيد مشدداً على أهمية تضحيات عناصر قوى الأمن الداخلي في تحقيق الانتصارات ودحر الإرهاب.

🔷بتوجيه من الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة وبمناسبة عيد الفطر، قام العماد علي محمود عباس نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة بزيارة ميدانية إلى أحد تشكيلاتنا المقاتلة التقى خلالها المقاتلين في مواقعهم، و نقل العماد عباس إليهم تهاني الرئيس وتمنياته للجميع بالصحة والنجاح في أداء مهامهم الوطنية في الدفاع عن الوطن والذود عن حياضه واطلع على جاهزيتهم القتالية وأثنى على روحهم المعنوية العالية وهم يواصلون بذل الغالي والنفيس في تنفيذ واجباتهم الوطنية المقدسة.

🔷تعلن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة عن رغبتها بقبول تطوع عدد من الشبان السوريين لصالح الأكاديمية العسكرية العليا من مختلف الشهادات وفق الاختصاصات التالية: (ميكانيكي إصلاح عربات ديزل – ميكانيكي إصلاح عربات بنزين – كهربائي عربات- دهان مركبات – حداد هياكل – مصلح أطر – حداد دوزان العربات)، لمزيد من التفاصيل على الرابط التالي: https://www.facebook.com/483051108521497/posts/2070815966411662/.

🔷 أصدر وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عمرو سالم قرارا كلف بموجبه المهندس محمد آصف عيسى بتسيير أمور فرع المؤسسة السورية للحبوب بحلب.

🔷ضبطت حماية المستهلك بمحافظة حماة محطة محروقات في منطقة شطحة بالإتجار بكمية 2927 لتر بينزين بطريقة غير مشروعة، تم تنظيم الضبط العدلي بحق القائمين على المحطة واتخاذ الإجراءات القانونية وتغريم المحطة بمبلغ ٢٢ مليون ل. س.

🔷انفجار عبوة ناسفة بحافلة عسكرية في بلدة الرفيد بريف القنيطرة الجنوبي ما أدى لأضرار مادية.

🔷توفي طفل جراء تعرضه لصعق كهربائي على سطح منزله الكائن بمدينة دوما بريف دمشق.

🔷وفاة طفل يبلغ من العمر 5 سنوات إثر غرق.ه في ساقية الري بمنطقة تلبيسة بريف حمص الشمالي.

🔷أكد مدير فرع السورية للمخابز في طرطوس رامز سليمان، أن جميع المخابز الآلية نظام (إدارة وإشراف ) بالمحافظة مستمرة بالعمل طوال أيام عطلة عيد الفطر ، وذلك حسب المخصصات الموجودة على البطاقة الإلكترونية، عدا يوم الجمعة وهو العطلة الأسبوعية لعمال المخابز .

🔷اختطفت ميليشيا (قسد) المرتبطة بالاحتلال الأمريكي عدداً من المدنيين من مدينة الرقة لإجبارهم على القتال ضمن صفوفها، وأفادت مصادر محلية، بأن مجموعات مسلحة من ميليشيا (قسد) داهمت عدداً من المنازل في شارع المجمع بمدينة الرقة ومزرعة حزيمة شمالها بالتزامن مع إقامة حاجز عسكري قرب حديقة الملاهي واختطفت ستة مدنيين بينهم أربعة شبان اقتادتهم إلى أحد معسكراتها لتدريبهم وزجهم قسراً للقتال في صفوفها.

🔷فرضت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حماة غرامة مالية بحق محطة محروقات شطحة بمبلغ 22 مليون ليرة سورية بعد ضبطها بالإتجار بكمية 2927 لتر بنزين كما تم تغريم مخبز وادي العيون الآلي بمبلغ 4ر3 ملايين ليرة بعد ضبطه بمخالفة نقص وزن ربطة الخبز إضافة الى تغريم معتمدين للخبز التمويني بمبلغ 5ر2 مليون ليرة سورية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *