خبر عاجل
دعوة أصحاب محال الصاغة لاستكمال إجراءات الربط الإلكتروني… مدير الضرائب لـ«غلوبال»: رسم الإنفاق 1٪ على الصياغة وثمن المواد اعتباراً من حزيران حادثا سير بسبب حريق أعشاب… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: توجه آليات الفوج للموقع وحدوث 3 إصابات وخسائر مادية بالمركبات 1342 صيدلية تنتظر الربط الإلكتروني…. نقيب صيادلة دمشق لـ«غلوبال»: تأمين كميات جديدة من حليب الأطفال الكرامة يتفوق على النواعير في ثالث مباريات سلسلة الفاينل 4 حقائق وأرقام عن اللاعب توبياس كيرفارا قاضي إرضاءً لواشنطن يسقطون جرائمهم على سورية أمريكا مرعوبة من حراك الطلاب! الفروج ينخفض ومؤشر الوجبات السريعة بارتفاع… أصحاب مطاعم لـ«غلوبال»: أسعار المواد الداخلة بالوجبات هي الأساس ارتفاع درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه
تاريخ اليوم
اقتصاد | خبر عاجل | نيوز

السورية للتجارة تطرح البندورة في صالاتها بسعر 3500 ليرة

قال مدير فرع السورية للتجارة في دمشق باسل معلا، إن الفرع وبعد الارتفاع الكبير في أسعار مادة البندورة التي وصلت إلى ٤٢٠٠ ليرة للكيلو تدخل بتأمين كميات كافية من البندورة ذات النوعية الجيدة (بانياسية) بسعر ٣٥٠٠ ليرة، وقد تم تأمين جميع صالات دمشق بكميات كافية طوال فترة عيد الفطر السعيد وتم التأكيد على جميع الصالات بتحديد كمية ٢ كغ لكل مواطن منعاً لاستغلال ذلك من قبل البعض للمتاجرة بالمادة، نظراً لفرق السعر الكبير عن السوق وحتى عن نشرة الأسعار الصادرة عن مديرية التجارة الداخلية في دمشق.

وكشف معلا أن الفرع سيقوم أيضاُ بتسيير سيارات جوالة في مختلف أحياء دمشق محملة بمادة البندورة تسهيلاً على المواطنين، وذلك ضمن إطار توجيهات الوزارة والمؤسسة.

أما بالنسبة لللحوم فقد قامت المؤسسة بتجهيز وتوضيب وتفريز كميات كبيرة من اللحوم الحمراء ولحوم الدجاج قبل شهر رمضان المبارك وطرحت بأسعار تقل عن السوق بعشرة آلاف ليرة وحتى أقل من الأسعار في النشرة التموينية ولقيت اللحوم إقبالاً من قبل المستهلكين طوال الشهر الكريم، ولدينا أيضاً كميات تكفي فترة العيد كلها في صالات فرع دمشق.

وبالنسبة لباقي المواد أوضح معلا لصحيفة تشرين، أن السورية للتجارة أيضاً قامت باستجرار كميات كبيرة من المواد الغذائية ولاسيما زيت الزيتون والسمنة النباتية الموجودة في صالاتنا حالياً في عبوات سعة ١ كغ وبسعر يقل عن سعر السوق بكثير.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *