خبر عاجل
سائقو سرافيس يرفعون تعرفة الركوب بذريعة عدم حصولهم على المازوت… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: جاهزون لمتابعة أي شكوى زيادة عدد منافذ البيع مرهون بتوفر أجهزة قارئ البطاقة الإلكترونية… مدير المخابز باللاذقية لـ«غلوبال»: تأهيل وتحديث عدد من خطوط الانتاج استنفار وجهوزية… عضو المكتب التنفيذي بدمشق لـ«غلوبال»: مراكز الإقامة جاهزة لاستقبال الوافدين من لبنان 564 عائلة سورية وصلت من لبنان إلى الرقة… مدير الشؤون الاجتماعية لـ«غلوبال»: تقديم مساعدات غذائية وعينية للوافدين 106 آلاف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار على مدار الساعة لتأمين جميع احتياجاتهم إعفاء المواطنين السوريين العائدين من لبنان من تصريف 100 دولار على الحدود رسمياً: منتخبنا الوطني يبلغ نهائيات كأس آسيا للشباب حرب وجودية بين محورين!؟ الرئيس الأسد يوجه رسالة للمقاومة الوطنية اللبنانية عقيدةٌ وجهاد… استشهاده نور ونار
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

حوادث اليوم، القبض على مجرمين و متعاطي مخدرات وسارقين

العثور على عدد من السيارات المذاع البحث عنها

من خلال البحث والتحري عن السيارات المزورة والمذاع البحث عنها تمكن قسم مباحث مرور طرطوس من العثور على خمس سيارات مذاع البحث عنها وإلقاء القبض على سائقيها.

وفي ذات السياق تمكن قسم مباحث المرور من حجز عدد من الدراجات النـ.ارية التي تصدر الأصوات المزعجة والتي يقوم أصحابها بالقيادة الرعناء معرضين حياة المواطنين للخـ.طر.

تم حجز السيارات والدراجات النـ.ارية ،وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص أصولاً.

امرأة تقتل زوجها وسط دمشق

أقدمت على وضع السم لزوجها وقتـ.ـله وبعد مرور عام على وفاته تقدم ولده بشكوى لقسم شرطة القصاع بوجود شكوك حول وفاته، وشرطة قسم القصاع تكشف ملابسات الجـ.ـريمة وتلقي القبض عليها، التفاصيل على الرابط التالي: https://fb.watch/cV0dD2MYzU/.

توقيف مطلوب بجـ.رائم (قـ.تل – خـ.طف – سـ.ـلب – سرقة) في مصياف

تمكن عناصر مركز الأمن الجنائي في منطقة مصياف من إلقاء القبض على شخص يعد من أخطر المطلوبين بجـ.رائم (قـ.تل _ خـ.طف _ سـ.لب _ سرقة) في المنطقة ويدعى (حامد . د) حيث تبين أنه مطلوب بجـ.رم حيازة سيارة مسروقة وسرقة سيارة وطلب فدية مالية مقابل إعادتها وبحقه ستة مذكرات حكم قضائية وهي على الشكل التالي:
حكم بالسجن (١٥) سنة بجـ.رم حجز حرية مع إنزال تعـ.ذيب جسدي وتهـ.ديد بالقـ.تل مشافهة.
🔷سجن أشغال شاقة مؤبدة بجـ.رم القـ.تل قصداً.
🔷سجن أشغال شاقة مؤبدة بجـ.رم خـ.طف نجم عنه وفـ.اة.
🔷سجن (١٠) سنوات أشغال شاقة مؤقتة بجـ.رم سـ.لب بالعنف.
🔷 سجن (١٥) سنة بجـ.رم حجز حرية مع إنزال صور.
🔷سجن (١٥) سنة بجـ.رم استعمال سيارة الغير دون وجه حق.
وبالتحقيق معه اعترف أنه المقصود بالطلبات والأحكام المذكورة.
تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقه وتقديمه إلى القضاء المختص أصولاً.

القبض على شبكات تعاطي وترويج مواد مخدرة

تمكن فرع مكافحة المخدرات في اللاذقية من إلقاء القبض على أفراد شبكات تعاطي وترويج المواد المخدرة في اللاذقية.

المجموعة الأولى مؤلفة من ستة أشخاص، وهم المدعوين (دريد. ش) و(مصطفى. م) و(محمود. ق) و(أحمد. ح) و(مصطفى. ش) والحدث (يوسف . ش)، وتم مصادرة كمية من مادة الحشيش والحبوب الدوائية المخدرة وحبوب الكبتاغون وسواطـ.ير حديدية ومـ.وس كباس ومبلغ مالي،وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على تعاطي وترويج المواد المخدرة من حشيش وحبوب كبتاغون وحبوب دوائية مخدرة بالاشتراك مع أشخاص آخرين متوارين.

والمجموعة الثانية مؤلفة من خمسة أشخاص وهم المدعوين (حسن. ق) و(حارثة. ح) و( عبد الكريم. ن) و(ابراهيم. ب) و(محمد. ب)، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على حيازة وتعاطي وترويج المواد المخدرة بالاشتراك مع أشخاص آخرين متوارين.

مازالت التحقيقات جارية والأبحاث مستمرة لكشف جميع المتورطين في القضية، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *