خبر عاجل
حرب وجودية بين محورين!؟ الرئيس الأسد يوجه رسالة للمقاومة الوطنية اللبنانية عقيدةٌ وجهاد… استشهاده نور ونار الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة… انخفاض طفيف بدرجات الحرارة الحكومة السورية تعلن الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام هل تم حلّ الخلاف بين رشا شربتجي وعبد المنعم عمايري؟ إيقاف النشاط الرياضي في سورية إلى أجل غير مسمى في دمشق.. الزمالك المصري يفوز بكأس السوبر لكرة السلة إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

حوادث اليوم، مشاجرات وسرقات وإحراق منازل وترويج مخدرات

حصول مشـ.اجرة وسرقة وإحـ.راق منازل بين عائلتين في قرية بحمص

بعد ورود إخبار لشرطة ناحية خربة التين نور في حمص بحصول مشـ.اجرة بين أفراد عائلتين في قرية ( بولاد) وقيام أهالي أحد الطرفين بالهجـ.وم على منازل الطرف الأول وإشعـ.ال النـ.ار في ثلاثة منازل وسرقة سبعة رؤوس من الأبقار، توجهت على الفور دوريات من شرطة الناحية إلى مكان المشـ.اجرة برفقة عناصر من فوج الإطفاء في حمص وتم التدخل والسيطرة على الوضع وإخماد النيـ.ران بالمنازل المحـ.روقة وحل الخلاف بين الطرفين وتبين أن أحد المتشـ.اجرين المدعو (قصي. ا) مصـ.اب بطـ.لق نـ.اري فتم إسعافه إلى المشفى لتلقي العلاج وبالتحقيق بالحادثة تبين أن سبب الخلاف هو الرعي بأراضي زراعية مشتركة بين الطرفين.

ومن خلال البحث عن المسروقات تم إلقاء القبض على المدعو (رفعت . ا) وهو من أحد أطراف المتشـ.اجرين وذلك بعد محاولته الفرار، وبتحري منزله تم مصادرة دراجة نـ.ارية استخدمت أثناء المشـ.اجرة وعثر على السبعة رؤوس البقر المسروقة وتم استعادتها وسلمت إلى أصحابها أصولاً.

مازالت التحقيقات مستمرة لكشف جميع ملابسات الحادثة.

القبض على متعاطين ومروجين للمواد المخدرة

وردت معلومات إلى شرطة ناحية دير عطية في ريف دمشق بوجود مجموعة من الأشخاص المطلوبين يتعاطون المواد المخدرة في أحد المنازل.

ومن خلال المراقبة الدقيقة تمكنت شرطة ناحية دير عطية من إلقاء القبض على المذكورين أثناء قيامهم بتعاطي مادة الحشيش المخدر وعددهم سبعة أشخاص، ضبطت بحوزتهم قطع من المواد المخدرة وهم المدعوين (خ . ح إ) و(م . ح إ) و(م . ق) و(ع . م) و(ف . ر) و(ع . غ) و(ن . ع) ، وعثرت لديهم على مبالغ مالية، ودراجات نـ.ارية غير نظامية، وبالتحقيق معهم اعترفوا بتعاطيهم المواد المخدرة.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقهم وحجزت الدراجات النـ.ارية المذكورة، وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص ومازال البحث مستمراً عن باقي المتورطين في القضية.

🔷إدارة مكافحة المخدرات تضبط حوالي 100 كيلو غرام من مادتي الحشيش و الكبتاغون المخدرة في منطقة يبرود بريف دمشق، وتلقي القبض على خمسة أشخاص من مروجيها، الافاصيل على الرابط التالي:https://fb.watch/cXJ5IshguD/.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *