خبر عاجل
عقيدةٌ وجهاد… استشهاده نور ونار الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة… انخفاض طفيف بدرجات الحرارة الحكومة السورية تعلن الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام هل تم حلّ الخلاف بين رشا شربتجي وعبد المنعم عمايري؟ إيقاف النشاط الرياضي في سورية إلى أجل غير مسمى في دمشق.. الزمالك المصري يفوز بكأس السوبر لكرة السلة إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة تواصل الاستجابة الصحية على معبر جديدة يابوس… مدير صحة ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار جميع المراكز والتشبيك مع جميع جهات المحافظة الحكومة والباب المفتوح! 
تاريخ اليوم
اقتصاد | خبر عاجل | نيوز

وزير حماية المستهلك: المحاسبة ستكون قاسية بحق المخالفين والمتلاعبين بقوت المواطن

أكد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عمرو سالم، أن الوزارة مستمرة في جهودها لتأمين تدفق السلع والمواد الغذائية في الأسواق ومراقبة وتنظيم عملها وضبط الأسعار عبر آلية تسعير وفق التكاليف الحقيقية ومراقبة الفواتير لدى كبار الفعاليات الاقتصادية.

وخلال اجتماع مع مديري التجارة الداخلية وحماية المستهلك في المحافظات بحضور معاون الوزير لشؤون حماية المستهلك سامر سوسي وعدد من مديري الإدارة المركزية، دعا سالم إلى التشدد بضبط مخالفات الغش والتزوير والمواد الفاسدة ومنتهية الصلاحية حفاظاً على صحة وسلامة المواطن وأمنه الغذائي وكذلك عدم التساهل مع مرتكبي المخالفات الجسيمة بالأخص التي تمس حالات الإتجار بالدقيق التمويني والمحروقات والخبز واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة بحق المخالفين وفق القوانين والأنظمة.

ووجه سالم مدراء التجارة الداخلية إلى بذل الجهود بما يتناسب مع الوضع الراهن الذي تعيشه سورية في ظل الإجراءات القسرية أحادية الجانب المفروضة على الشعب السوري، مؤكدا على مراعاة المواطنين وعدم التعدي على أحد وستكون المحاسبة قاسية بحق المخالفين والمتجاوزين للقوانين إن كانوا موظفين في الوزارة أو خارجها.

وأوصى الوزير سالم بوضع المحتكرين والمخالفين ورافعي الأسعار تحت المجهر مهما بلغ حجمهم أو قوتهم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *