خبر عاجل
الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة… انخفاض طفيف بدرجات الحرارة الحكومة السورية تعلن الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام هل تم حلّ الخلاف بين رشا شربتجي وعبد المنعم عمايري؟ إيقاف النشاط الرياضي في سورية إلى أجل غير مسمى في دمشق.. الزمالك المصري يفوز بكأس السوبر لكرة السلة إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة تواصل الاستجابة الصحية على معبر جديدة يابوس… مدير صحة ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار جميع المراكز والتشبيك مع جميع جهات المحافظة الحكومة والباب المفتوح!  دخول نحو 5 آلاف وافد عبر معبر جديدة يابوس اليوم… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتقديم كافة الاحتياجات
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الإرهابيون يعتدون على مشيعي شهداء حلب وسقوط شهداء وجرحى

استشهد طفل وجرح آخر باعتداء إرهابي بالقذائف على بلدتي نبل والزهراء بريف حلب.

وذكرت مصادر محلية لوكالة سانا، أن التنظيمات الإرهابية المدعومة من النظام التركي اعتدت مساء اليوم بعدة قذائف صاروخية على بلدتي نبل والزهراء بريف حلب الشمالي الغربي، أثناء تشييع الأهالي للشهداء الـ 10 الذين ارتقوا باستهداف حافلة المبيت العسكري، ما أدى إلى استشهاد طفل وجرح آخر.

وكان عشرة عسكريين استشهدوا وجرح تسعة آخرون في وقت سابق اليوم جراء استهداف حافلتهم من قبل الإرهابيين اليوم في ريف حلب الغربي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *