خبر عاجل
أهالي الكسوة يعانون شح المياه… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: ضخها لمرة واحدة بالأسبوع غير كاف ونأمل بزيادتها إنجاز أكثر من 111 ألف معاملة وإيرادات تتجاوز 8 مليارات… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: نسعى لإلغاء الورقيات نهائياً في معاملاتنا خدمات النظافة في البطيحة تتحسن… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: محافظة القنيطرة دعمتنا بصيانة الآليات بلنكن عائداً إلى المنطقة… اجترار للوعود والأوهام دريد لحام يوجه رسالة إلى أصالة نصري أجواء صيفية معتدلة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة سلسلة من الإجراءات لاستعادة فسيفساء هرقل المسروقة… مدير عام الآثار والمتاحف لـ«غلوبال»: إجراء مراسلة لاستردادها وضمان عدم بيعها استراحات إجبارية على ذوق السائقين… أمين سر جمعية حماية المستهلك بدمشق لـ«غلوبال»: معظمها تفتقر للمواصفات والنظافة والتسعيرة حريق حراجي زراعي كبير امتد لعدة قرى… مدير الزراعة بطرطوس لـ«غلوبال»: الظروف الجوية ساهمت في سرعة الانتشار النتائج تشير لتلوث عيون مياه قرية بقعو في طرطوس بجراثيم برازية… رئيس بلدية بقعو لـ«غلوبال»: توقف الشرب من مياه الينابيع والوضع تحت السيطرة 
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

وفاة امرأة وأولادها الثلاثة بحادث سير على طريق سلمية حمص

توفيت امرأة وأولادها الثلاثة بحادث على طريق سلمية حمص في حادث سير بين بولمان ودراجة نارية قرب جسر الفرعونية على أوتستراد سلمية– حمص.

وحسب وزارة الداخلية، أخبر مركز الشرطة الخارجي في منطقة سلمية بحماة بوقوع حـ.ادث سير قرب جسر الفرعونية على طريق عام (سلمية ــ الرقة ) بين دراجة نـ.ارية على متنها امرأة تدعى (موجفة. م) وأطفالها الثلاثة (علي وعبد الكريم وفاطمة الزهراء).

على الفور توجهت دورية من المركز المذكور إلى موقع الحـ.ادث وتم نقل جـ.ثث المتـ.وفين إلى المشفى، وتبين أن سائق الدراجة هو أحد أبناء المتـ.وفية المدعو (علي) وعمره حوالي ١١ عام تم توقيف سائق البولمان وبالتحقيق معه والاستماع إلى الشهود أكدوا أن سائق الدراجة خرج من أحد المفارق الجانبية محاولاً قطع الشارع الأمر الذي أدى لاصطدامه بالبولمان.

وفي سياق آخر تـ.وفيت طفلة عمرها حوالي عشر سنوات تدعى (ريان . س) إثر تعرضها لحـ.ادث دهـ.س بواسطة سيارة قاطرة نصف مقطورة أثناء عبورها على أوتستراد (الراموسة ــ المطار) في حلب.

حضر قسم شرطة النيرب في حلب إلى المكان فور الإبلاغ عن الحـ.ادثة، وتم توقيف السائق وتبين أنه يدعى (نائل . س) وحجزت السيارة المذكورة في كراج الحجز أصولاً.

في سياق متصل، توفي شخصان وأصيب آخر جراء حادث مروري على طريق مصياف كفرعقيد بريف حماة الغربي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *