خبر عاجل
هل تم حلّ الخلاف بين رشا شربتجي وعبد المنعم عمايري؟ إيقاف النشاط الرياضي في سورية إلى أجل غير مسمى في دمشق.. الزمالك المصري يفوز بكأس السوبر لكرة السلة إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة تواصل الاستجابة الصحية على معبر جديدة يابوس… مدير صحة ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار جميع المراكز والتشبيك مع جميع جهات المحافظة الحكومة والباب المفتوح!  دخول نحو 5 آلاف وافد عبر معبر جديدة يابوس اليوم… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتقديم كافة الاحتياجات درع الاتحاد.. ركلات الترجيح تبتسم لحطين والوحدة وجبلة يهزم الفتوة ضربة ثانية لمعبر مطربا الحدودي تخرجه عن الخدمة… مصدر بصحة حمص لـ«غلوبال»: الاعتداء أدى إلى إصابة 4 أشخاص
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت | مقابلات حصرية

نصوح نكدلي لـ “غلوبال سبورت”: أرى بأنّنا الأفضل في مجموعتنا

في الجزء الثاني من اللقاء مع لاعب تشرين نصوح نكدلي، تحدّث عن مشاركة البحارة آسيوياً، وعن الظلم الّذي تعرّض له مع منتخبنا الوطني، كانت تصريحاته لغلوبال:

🛑أرى بأنّنا الافضل في مجموعتنا الآسيوية، ولكن في الدور الأول هنالك حسابات مختلفة، أعرف القليل عن الرفاع الشرقي لكوني لعبتُ في البحرين مسبقاً، والنجمة دعم صفوفه بلاعبين محليين على مستوى عالي، أمّا هلال القدس لا أعرف الكثير عنه، وهذا ما سيخلق منافسة قوية بيننا.

🛑النجمة اللبناني منافسنا المباشر على بطاقة التأهل.

🛑استعدينا جيداً، ونطمح لنكون أبطال المجموعة،نملك الكثير من اللاعبين القادرين على خلق الفارق في أي ّمباراة، نثق بكادرنا وبأنفسنا وهذا سيكون مفتاح نجاحنا.

🛑مشاركاتي السابقة في هذه البطولة تشكل مصدر ثقة لي، ومنحتني الخبرة لمثل هذه المواجهات.

🛑أيّ نادي سوري يعزز صفوفه محلياً بلاعبين أصحاب خبرات ومميزين قادر على أن ينافس على اللقب القاري، ولكن الدعم محدود والأندية الأخرى في الدول المجاورة تسبقنا بهذه الأمور.

🛑لا أرى بأنّنا مطالبون ولكن أظنّ بأنّ هذه النسخة ستكون مختلفة وسيكون لنا نحن كنادي تشرين كلام آخر، وأتمنى التوفيق لنادي جبلة.

🛑الكثير من مفاهيم كرة القدم تغيّرت بين الماضي والحاضر، وأنا قد نضجتُ نوعاً ما، فلا أذكر سوى إنّني كنتُ ألعب بشغف أمام الكثير من الجماهير، وكُنا نلعب على أرضنا وهذا كان عاملاً مهماً في تحقّيق النتائج الإيجابية، فجمهور الكرامة كان حلماً لأيّ لاعب سوري أن يلعب أمامهم وخاصة في البطولة الآسيوية.

🛑الآن نلعب خارج أرضنا ومن دون جمهور، كانت البطولة أجمل بكثير وتحديداً قبل الحرب في بلدنا.

🛑من قال إنّهُ في بلادنا يجب أن تكون لاعباً جيداً لكي تمثل المنتخب الوطني؟!!!

🛑ظلمتُ وبشدة مع المنتخب الأول، يريدون منك أن تكون أخرساً أبكماً أعمى، لا تطالب بشيء ولا تناقش.

🛑كرة القدم ليست كما نعرفها، فنحن بعيدون عنها، لن أتكلم عن نفسي وأقول بأنّي يجب أن أتواجد مع المنتخب، وفي كلّ مرة يظلمونني والتزم الصمت.

🛑بلغ السيل الزُبى مع أناس يسيّرون كرة القدم السورية على حسب مصالحهم الشخصية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *