خبر عاجل
ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأسبوع القادم نادي النواعير يتفوق على نظيره الكرامة في ثاني مواجهات سلسلة الفاينال 4 قبل وقوع الكارثة…فك الارتباط بالدولار الملاذ لاقتصاد آمن قسم الحروق والجراحة الترميمية بمشفى الرازي في الخدمة من جديد… مدير صحة حلب لـ«غلوبال»: افتتاح مشفى الأطفال قريباً البدء بتنفيذ مشروع إعادة تأهيل المنطقة الصناعية الحرفية في الميادين بدير الزور… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: نهدف لعودة كافة الفعاليات الصناعية للمنطقة قمة عربية على أنقاض “التضامن” 46 تعدياً على الكوابل الهاتفية منذ بداية العام لتاريخه… مدير الاتصالات في السويداء لـ«غلوبال»: تسببت بخروج 12 ألف مشترك من الخدمة حفلات بطقوس غريبة.. ما الذي يحدث في دمشق طاقم حكام سوري يقود مباراة فيتنام والفليبين في التصفيات الآسيوية بعدسة غلوبال نادي الوحده يكرر فوزه على نظيره الجلاء في الفاينل فور
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

طالب ثانوية في أحد المدارس يشهر مسدسه ويطلق النار في الهواء

وقعت حادثة إطلاق نار بين طلاب الثانوي، في مدرسة “شمس الأصيل” وبين طلاب آخرين من مدرسة أخرى في منطقة الشهباء الجديدة بحلب.

وذكرت وزارة الداخلية، أنه عند الساعة العاشرة والنصف صباحاً من تاريخ 22 / 5 / 2022 حصلت مشـ.اجرة بالقرب من ثانوية شمس الأصيل الخاصة في حي الشهباء الجديدة بحلب بين طلاب من الثانوية المذكورة وطلاب آخرين من مدرسة المميزون الخاصة وتطورت المشـ.اجرة إلى الضـ.رب بالعـ.صي والحـ.جارة، حيث أقدم الطالب (عبدالله . ح) على إطـ.ـلاق عيار نـ.اري واحد في الهواء من مسـ.دس حـ.ربي عائد لوالده.

على الفور توجهت دورية من قسم شرطة الشهباء للمكان وتمكنت من إلقاء القبض على مطـ.لق النـ.ار (عبدالله) وستة طلاب آخرين كانوا مشتركين بالمشـ.اجرة ومصادرة المسـ.دس الحـ.ربي.

و التحقيقات والأبحاث جارية لإلقاء القبض على باقي المتورطين بالمشـ.اجرة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *