خبر عاجل
سوزان نجم الدين: “كنت مفكرة حالي مطلقة” عدسة غلوبال ترصد أحداث تعادل الوحدة وحطين في كأس الجمهورية كأس الجمهورية.. الفتوة يقسو على تشرين في ذهاب الدور نصف النهائي الأمر لم يعد يقتصر على غلاء المأكولات الشعبية… رئيس دائرة حماية المستهلك باللاذقية لـ«غلوبال»: ضبط حالات غش بالزيت وإضافة مواد أخرى  “الضميمة” حمالة أوجه! الرئيس الأسد يتحدث في عناوين سياسية واقتصادية واجتماعية في اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث درجات الحرارة منخفضة… الحالة الجوية المتوقعة الرئيس الأسد يشارك في اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث ورطة الأعطال المفاجئة؟! مطالب خدمية ملحة… رئيس بلدية جديدة عرطوز لـ«غلوبال»: مشاريع مهمة للنهوض بالواقع الخدمي
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

قريبا، رفع الإجراءات عن معظم السوريين الذين بحقهم إجراءات إذاعات بحث

أكد نقيب المحامين الفراس فارس أن المعلومات المتوافرة لديه أنه يتم إلغاء إجراءات إذاعات البحث والتوقيف والمراجعة تباعاً بحق سوريين سواء في الداخل أو في الخارج وذلك تنفيذاً لأحكام مرسوم العفو رقم 7 الخاص بالعفو عن الجرائم الإرهابية ما عدا التي أفضت إلى وفاة إنسان، مشيراً  أنه يومياً ترسل قوائم إلى وزارة الداخلية تضمن أسماء تلغى بحقها هذه الإجراءات.

وتوقع فارس لصحيفة الوطن، أنه خلال فترة قريبة سيتم رفع الإجراءات عن معظم السوريين الذين بحقهم إجراءات إذاعات بحث أو توقيف أو مراجعة ما عدا الذين استثناهم مرسوم العفو.

وبين فارس أن مرسوم العفو هو مشروع لتوسيع دائرة المصالحات والتسويات بشكل أكبر  وأنه جاء متتماً ومكملاً لموضوع التسويات التي أجرتها الدولة في بعض المحافظات.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *