خبر عاجل
درجات الحرارة أدنى من معدلاتها… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام القادمة نادي الفتوة يصل نهائي كأس الجمهورية.. ويضرب موعداً مع نظيره الوحدة “شحادين تريند” نسرين طافش تهاجم رواد السوشيال ميديا عاصفة مغناطيسية قوية تضرب الأرض تبلغ ذروتها نهاية 2025… الجمعية الفلكية السورية لـ«غلوبال»: قد تسبب كارثة أرضية وتأثيرها على الأحوال الجوية قيد الدراسة بدء حصاد الشعير… نائب رئيس اتحاد الفلاحين بدير الزور لـ«غلوبال»: ارتفاع التكاليف ونقص كبير في عدد الحصادات الطبقي المحوري في الخدمة مجدداً…مدير مشفى درعا الوطني لـ«غلوبال»: خطة لصيانة الأجهزة المعطلة من ميلي إلى باول… مجرمون يعترفون وقتلةٌ مستمرون غرام الذهب على عتبة المليون ليرة… محلل مالي لـ«غلوبال»: تراجع الثقة بالاقتصاد الأمريكي ودولاره سيؤدي إلى قفزات لاحقة ومتواصلة في أسعار الذهب عالمياً ومحلياً إيقاف المدرب أحمد عزام لعام كامل واقتراح فصله من المنظمة الرياضية.. ما السبب؟ عدسة غلوبال ترصد كواليس بلوغ نادي الوحدة نهائي كأس الجمهورية
تاريخ اليوم
اقتصاد | خبر عاجل | نيوز

سورية وإيران نحو تعزيز علاقات التعاون الاقتصادي والتبادل التجاري

بحث وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عمرو سالم مع السفير الإيراني بدمشق مهدي سبحاني، علاقات التعاون الإقتصادي والتبادل التجاري بين البلدين وسبل تطويرها وتعزيزها.

وركزت المباحثات على واقع عمل المطاحن التي تنفذها شركة أرد ماشين لصناعة المطاحن والصوامع في سورية والمشاريع المستقبلية في هذا المجال.

وأكد سالم استعداد الوزارة لتقديم كل التسهيلات اللازمة التي تضمن تنفيذ أعمال الشركة في بناء وتأهيل المطاحن وفق أفضل الشروط والمواصفات العالمية.

من جهته، أوضح صاحب شركة أرد ماشين جعفر شيوزي أن مطحنة سلحب التي تقوم الشركة بتنفيذها ستوضع بالاستثمار الفعلي خلال فترة قريبة.

وبين استعداد الشركة لتنفيذ مطاحن جديدة وإصلاح وترميم المطاحن والصوامع التي طالتها يد الإرهاب ورفع الطاقة الإنتاجية للمطاحن القائمة أو التي تحتاج إلى تأهيل وترميم وتوفير قطع التبديل والغيار اللازمة لها.

وشدد الجانبان على ضرورة الارتقاء بعلاقات التعاون الاقتصادي والتبادل التجاري إلى مستوى العلاقات السياسية المتميزة القائمة بين البلدين لمواجهة التحديات كافة وخاصة الحصار المفروض عليهما من العدو نفسه وتخفيف الضغوط عن شعبيهما.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *