خبر عاجل
ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأسبوع القادم نادي النواعير يتفوق على نظيره الكرامة في ثاني مواجهات سلسلة الفاينال 4 قبل وقوع الكارثة…فك الارتباط بالدولار الملاذ لاقتصاد آمن قسم الحروق والجراحة الترميمية بمشفى الرازي في الخدمة من جديد… مدير صحة حلب لـ«غلوبال»: افتتاح مشفى الأطفال قريباً البدء بتنفيذ مشروع إعادة تأهيل المنطقة الصناعية الحرفية في الميادين بدير الزور… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: نهدف لعودة كافة الفعاليات الصناعية للمنطقة قمة عربية على أنقاض “التضامن” 46 تعدياً على الكوابل الهاتفية منذ بداية العام لتاريخه… مدير الاتصالات في السويداء لـ«غلوبال»: تسببت بخروج 12 ألف مشترك من الخدمة حفلات بطقوس غريبة.. ما الذي يحدث في دمشق طاقم حكام سوري يقود مباراة فيتنام والفليبين في التصفيات الآسيوية بعدسة غلوبال نادي الوحده يكرر فوزه على نظيره الجلاء في الفاينل فور
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

علي كريم يعلن عن ضجره من باب الحارة رغم مشاركته به

أعرب الفنان علي كريم عن أسفه وضجره من استمراره في العمل بمسلسل “باب الحارة”، مشيراً أن الوضع المادي هو الذي يجبره على ذلك.

وأكد كريم أن شخصيته “أبو النار” كان يحبها في أول جزأين, حيث كان يؤديها باستمتاع، وحاول أن يحذف من جميع الأجزاء الذي شارك بها بعضاً من مشاهدها العدوانية فيها.

ووصف كريم قصص باب الحارة بالافتراضية وأنها ليست بالقصص الحقيقية التي تحدث في حارات الشام،لأنها غير موثقة، مؤكداً أن هجوم حارة شامية على أخرى لم يسبق وأن حدث ذلك في الشام، مضيفاً أن تلك الأحداث خلقت عدوانية حتى لدى الأطفال.

وشدد كريم على أن “باب الحارة” عمل تجاري، ومطلوب بكثرة في الوطن العربي والخليج، لافتاً أنه يعتقد على أن المنتجين يتجهون لمثل هذه الأعمال بناءاً على إملاءات من محطات خليجية، وأن توجهات باب الحارة والأخص الجانب العدواني منها كان بناءاً على ذلك.

وأشار إلى أن أغلب المنتجين لا يدعمون عمل بهدف تصدير قضية،ولا حتى يعملون بالفن لأجل الفن، مبيناً أن هدفهم الأساسي هو ما ستعيده لهم الأعمال من أموال.

وبكلمة”حاج بقى” أعلن عن ضجره من استمرار تقديم أعمال البيئة الشامية .

يذكر أن الفنان علي كريم يجسد في عمل البيئة الشامية باب الحارة شخصية “أبو النار” على مدار أجزائه ال ١١.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *