خبر عاجل
دخول نحو 5 آلاف وافد عبر معبر جديدة يابوس اليوم… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتقديم كافة الاحتياجات درع الاتحاد.. ركلات الترجيح تبتسم لحطين والوحدة وجبلة يهزم الفتوة ضربة ثانية لمعبر مطربا الحدودي تخرجه عن الخدمة… مصدر بصحة حمص لـ«غلوبال»: الاعتداء أدى إلى إصابة 4 أشخاص اللاعب أوغناسيو إبراهام يعلن تمثيله لمنتخبنا الوطني الأول صلخد تفتقد لمصرف وصراف تجاري… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: المكان متوافر وبحاجة لأعمال ترميم تصديرها يصطدم بمنافسة المنتج الصناعي الأجنبي… رئيس جمعية الوردة الشامية بحماة لـ«غلوبال»: إنتاجية دونم الوردة الشامية 7‐ 12 مليون ليرة وبتكاليف بسيطة تصفيات كأس آسيا.. منتخبنا الوطني يكتسح منتخب غوام أهلنا الوافدون من لبنان يؤكدون شعورهم بالأمان والراحة في منازل أشقائهم… عضو بمجلس مدينة حمص لـ«غلوبال»: توجيه لجان الأحياء والمخاتير لاستقبالهم وتلبية متطلباتهم لم نشهد أي حالة اعتراض وأي إشكالية… وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك: الوزارة على مسافة واحدة من الجميع في انتخابات غرفة تجارة دمشق   حريق كبير بمخازن معمل مياه الدريكيش بطرطوس… رئيس مجلس مدينة الدريكيش لـ«غلوبال»: تمت السيطرة عليه
تاريخ اليوم
محلي | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷الحسكة: انقطاع التغذية الكهربائية عن بلدة تل تمر وقراها نتيجة اعتداء الاحتلال التركي بالقذائف على خط توتر ٦٦ ك ف المغذي للمحطة.

🔷بدأت اليوم امتحانات الدورة الفصلية الأولى لبرامج التعليم المفتوح المعتمدة في كليات فرع جامعة الفرات بالحسكة بعد أن تم تأجيلها سابقاً لمدة شهرين جراء انتهاكات ميليشيا “قسد”، حيث يتقدم إليها اليوم نحو 4500 طالب وطالبة موزعين على برامج التعليم المفتوح المعتمدة في فرع الجامعة بالحسكة وهي “الدراسات القانونية والدراسات المالية والمصرفية وبرنامج الوكلاء في كلية التربية”.

🔷أهالي قرية بلقيس التابعة لناحية تل حميس في الريف الشمالي الشرقي للحسكة، يتصدون لدورية تابعة لميليشيا قسد، ويطردونها، أثناء محاولتها اعتقال عدد من الشباب من سكان القرية.

🔷قتل مسلحان من ميليشيا “قسد” المرتبطة بالاحتلال الأمريكي وأصيب ثلاثة آخرون أثناء تصدي أهالي بلدة ابو حمام بريف دير الزور الشرقي لمجموعات مسلحة من الميليشيا داهمت البلدة واقتحمت المنازل بوحشية وأقدمت على تخريب الممتلكات الخاصة والعامة داخلها.

🔷بدأت صباح اليوم عملية التسوية الشاملة في منطقة جيرود بريف دمشق، لإتاحة الفرصة أمام جميع المشمولين بالتسوية للانضمام إليها.

🔷أصيب ١٢ شخصاً من قريتي قنية وبسقاية  منطقة القدموس  بحالة تسمم نتيجة تناولهم سمك البلاميدا.

🔷وزارة النقل: تكليف المهندس نضال علي بركات مديراً للنقل في محافظة طرطوس.

🔷أكد معاون وزير النقل عمار كمال الدين أن سكة قطار دمشق حلب أصبحت جاهزة وسيوضع القطار في الخدمة قريباً بعد استكمال بعض الأمور اللوجستية وتأمين العمالة اللازمة لعمل القطار.

🔷أوضحت الشركة السورية للاتصالات – فرع اللاذقية، أنه سيخصص قريباً 8 مراكز هاتفية في المحافظة بـ 5120 بوابة إنترنت من مزود خدمة تراسل 6 منها في ريف المحافظة ستخصص بـ 3072 بوابة وهي مراكز “الشاطئ والفاخورة والبودي وعين العروس وعين شقاق وكرسانا مشيرة إلى أن عدد البوابات التي سيتم تخصيصها لكل مركز 512 بوابة “إيه دي إس إل”، كما سيتم تخصيص مركزين هاتفيين في المدينة بــ 2048 بوابة هما مركز اتصالات الثامن من آذار وحصته 1536 بوابة ومركز اتصالات القرداحة وحصته 512 بوابة.

🔷حماة: التهم حريق كبير نشب في الأراضي الزراعية بقرية “الجلمة” بريف محردة ، نحو 50 دونماً من القمح المروي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *