خبر عاجل
تصفيات كأس آسيا.. منتخبنا الوطني يكتسح منتخب غوام أهلنا الوافدون من لبنان يؤكدون شعورهم بالأمان والراحة في منازل أشقائهم… عضو بمجلس مدينة حمص لـ«غلوبال»: توجيه لجان الأحياء والمخاتير لاستقبالهم وتلبية متطلباتهم لم نشهد أي حالة اعتراض وأي إشكالية… وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك: الوزارة على مسافة واحدة من الجميع في انتخابات غرفة تجارة دمشق   حريق كبير بمخازن معمل مياه الدريكيش بطرطوس… رئيس مجلس مدينة الدريكيش لـ«غلوبال»: تمت السيطرة عليه تمنياتٌ لم ترقَ لقرارٍ يوقف “النار” 5 شهداء نتيجة عدوان إسرائيلي على موقع عسكري حدودي مع لبنان سرقة المضخات في الذيابية تحرم المواطنين من مياه الشرب… مصادر محلية لـ«غلوبال»: انتشار هذه الظاهرة سببه ساعات انقطاع الكهرباء الطويلة درجات الحرارة أعلى من معدلاتها… الحالة الجوية المتوقعة وضع جهاز طبقي محوري في الخدمة…مدير صحة درعا لـ«غلوبال»: الجهاز نوعي وله أهمية كبيرة في توفير الخدمة للمرضى خطة لإعادة تأهيل عدد من المراكز الهاتفية… مصدر في السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: 45 ألف بوابة انترنت ستوزع على 32 مقسماً بريف دمشق
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم، توقيف شبكة تتاجر بمادة المازوت المدعوم بالتواطؤ مع مدير المحطة وضبط سارقين ومجرمين

🔷توقيف شبكة تتاجر بمادة المازوت المدعوم بالتواطؤ مع مدير المحطة

بهدف منع احتكار المواد المدعومة والمتاجرة فيها وأثناء قيام فرع الأمن الجنائي في اللاذقية بمراقبة محطة وقود في اللاذقية اشتبه بسيارة وقام بتوقيف سائقها المدعو (فادي . ا)، وبتفتيشها عثر فيها على كمية/ 70 / ليتر من مادة المازوت موضوعة ضمن كالون موصول به خرطوم بخزان الوقود.

تم حجز السيارة المذكورة ومصادرة الكمية، وبالتحقيق مع المقبوض عليه اكتشف فرع الأمن الجنائي في اللاذقية شبكة تقوم بالمتاجرة بمادة المازوت بالتواطؤ مع مدير المحطة وأشخاص متوارين، وقام بإلقاء القبض على معظم أفرادها وهم مدير المحطة المدعو ( فادي . ز) وعمالها كل من (مأمون. ب)،و(أسامة. ك)،و(ثائر. د) ومحاسب المحطة المدعو (وجدي . ش) وموظف يدعى (محمد. ج)، وضبط بحوزتهم عدة بطاقات تعبئة وقود.

وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم بالاشتراك مع أشخاص متوارين على الاتجار بمادة المازوت المدعوم لقاء مبالغ مالية وذلك من خلال تعبئة كميات من مادة المازوت بدون بطاقات واقتطاع بعض الليترات من كل عملية تعبئة للسيارات وبيع قسم من المادة بسعر السوق السوداء والتعبئة بدون بطاقات وإعطاء مبلغ مالي للمحاسب والموظف المذكورين مقابل التستر عليهم.

مازالت التحقيقات والأبحاث مستمرة لكشف باقي المتورطين في القضية، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

🔷إصابة أحد عشر شخصا بحادث سير على طريق عام حمص- طرطوس

تدهورت مركبة- بولمان على طريق عام(حمصطرطوس) بعد مفرق الرابية بحوالي /١/كم ماأدى إلى إصابة أحد عشر شخصاً وخسائر مادية بالمركبة، و تم اسعاف المصابين إلى مشفى تلكلخ الوطني.

تهيب إدارة المرور السائقين ضرورة التقيد بأنظمة المرور والتزام الشاحنات ووسائط نقل الركاب العامة الجانب الأيمن من الطريق حرصا على سلامتهم وسلامة جميع مستخدمي الطريق.

🔷القبض على شخص يقوم بتعبئة مياه عادية بعبوات مستعملة وبيعها على أنها مياه معدنية

ألقت شرطة ناحية جديدة عرطوز في ريف دمشق القبض على شخص وضبط لديه معمل بدائي معد لتعبئة قوارير مياه بطريقة غير قانونية ، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على تجميع عبوات مياه من بقايا المطاعم والكافيات ثم يقوم بتنظيفها وتعبئتها بمياه عادية وبيعها على أنها مياه معدنية بعد وضع لصقات لشركات مياه معدنية معروفة.

تم تنظيم الضبط اللازم بحقه وسيتم إحالته إلى القضاء المختص.

🔷فرع مكافحة المخدرات بدمشق يضبط حوالي 350 ألف حبة كبتاغون مخدرة مخبئة بطريقة سرية وفنية داخل صحون السجائر ويلقي القبض على أربعة من مروجيها، لمزيد من التفاصيل على الرابط التالي:https://fb.watch/dt-iAoY6aP/.

🔷أقدم على سرقة والدة زوجته ومركز الأمن الجنائي بمدينة محردة يلقي القبض عليه ويسترد المسروقات

بناءً على الشكوى الواردة من مواطنة لمركز الأمن الجنائي بمنطقة محردة بقيام مجهولين بالدخول لمنزلها وسرقة مبلغ مالي ومصاغ ذهبي ،ومن خلال المتابعة والتحري تمكن عناصر المركز من معرفة المشتبه به وإلقاء القبض عليه ويدعى (محمد .ع).

وبالتحقيق معه اعترف بالدخول لمنزل والدة زوجته بواسطة مفتاح مطابق وسرقة مبلغ مالي ومصاغ ذهبي من فرشة صوف ضمن المنزل كان على معرفة سابقة بمكانها وقام بأخذ المسروقات وإخفائها في منزل أهله بمدينة حماة دون معرفته بقيمتها، وبدلالته تم استرداد المسروقات من المنزل المذكور حيث تبين أنها ( 757 ) ألف ليرة سورية ومصاغ ذهبي عبارة عن خاتمين وحلق يقدر وزنها بـ ( 6.22 ) غ وجوال نوكيا ،تم تسليم المسروقات لصاحبتها وتقديم المقبوض عليه للقضاء المختص أصولاً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *