خبر عاجل
5 شهداء نتيجة عدوان إسرائيلي على موقع عسكري حدودي مع لبنان سرقة المضخات في الذيابية تحرم المواطنين من مياه الشرب… مصادر محلية لـ«غلوبال»: انتشار هذه الظاهرة سببه ساعات انقطاع الكهرباء الطويلة درجات الحرارة أعلى من معدلاتها… الحالة الجوية المتوقعة وضع جهاز طبقي محوري في الخدمة…مدير صحة درعا لـ«غلوبال»: الجهاز نوعي وله أهمية كبيرة في توفير الخدمة للمرضى خطة لإعادة تأهيل عدد من المراكز الهاتفية… مصدر في السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: 45 ألف بوابة انترنت ستوزع على 32 مقسماً بريف دمشق اللاذقية تستنفر لإغاثة الوافدين اللبنانيين…عضو مكتب تنفيذي بالمحافظة لـ«غلوبال»: تشكيل لجنة إغاثة لتأمين احتياجاتهم 18513 عدد الوافدين اليوم عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: يتم تقديم كل الاحتياجات والخدمات لأهلنا الوافدين من لبنان عدسة غلوبال ترصد فوز الوحدة على الدفاع الجوي في كأس السوبر لكرة السلة تكريم فنانين سوريين في حفل تخرج الدفعة الأولى من خريجي التمثيل والإخراج السينمائي في الجامعة العربية الدولية طرطوس اتخذت إجراءاتها لاستقبال أهلنا من لبنان… أمين عام المحافظة لـ«غلوبال»: أعداد الوافدين عبر معبر العريضة الحدودي ضمن الحدود الطبيعية
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم، كشف جرائم قتل وضبط سرقات ومخدرات

🔷شبكة تمتهن سرقة محتويات السيارات

ألقى فرع الأمن الجنائي القبض على شبكة تمتهن أعمال سرقة محتويات السيارات مؤلفة من أربعة وعشرين شخصاً بينهم أربعة نساء.

وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على ارتكاب عشرات حـ.وادث السرقة لمحتويات السيارات المركونة بعد كسر زجاجها ليلاً وإخفاء قسم من المسروقات ضمن منزل أحدهم وبيع المسروقات وتقاسم ثمنها فيما بينهم وتصريف قسم منها وذلك ضمن عدة أحياء في مدينة اللاذقية عن طريق متوارين.

تم استرداد قسم كبير من المسروقات وتسليمها لأصحابها أصولاً حيث شملت ( ساعات يد أورجينال – أجهزة خليوية مختلفة – بطاريات سيارات – شواحن – مكنسة كهربائية خاصة بالسيارات – جهاز قياس مسافات ليزري – جهاز تصفيف شعر – منفاخ إطارات يعمل على البطارية – مفكات وقطاعة حديدية – مثـ.قب – أراكيل…..).

التحقيقات جارية والأبحاث مستمرة وسيتم تقديم المقبوض عليهم للقضاء أصولاً.

🔷توقيف شخصين في حلب قاما بسرقة مصاغ ذهبي ومبلغ مالي من أحد المنازل

ادعى أحد المواطنين إلى قسم شرطة الحمدانية في حلب بإقدام مجهولين على سرقة مصاغ ذهبي ومبلغ مالي من منزله الكائن في حي الحمدانية.

من خلال المتابعة وجمع المعلومات تمكن قسم الشرطة المذكور من كشف ملابسات الحـ.ادثة وإلقاء القبض على الفاعلين وهما (شادي . ض) و(مصطفى . ف) الذي كانت مهمته مراقبة المنزل.

بالتحقيق معهما اعترفا بالتخطيط المسبق لسرقة منزل المدعي حيث قام المقبوض عليه الأول بدخول المنزل وسرقة مصاغ ذهبي وزنه ( 264 ) مئتان وأربعة وستون غرام ومبلغ مالي قدره (750.000) سبعمائة وخمسون ألف ليرة سورية، كما اعترف بإقدامه على سرقة جهازَيْ كمبيوتر محمول من إحدى السيارات المركونة بالشارع العام، وإخفاء المسروقات في منزله.

وبتحري منزله عثر على كافة المسروقات وتم استردادها، كما عثر على (مسـ.دس حـ.ربي_ ثلاث قنـ.ابل_ أربع مذخـ.رات بـ.ارو.دة حـ.ربية_ عدة طلـ.قات حـ.ربية_ سكـ.ينتَيْ كبّاس_ ( 150 ) حبة دوائية مخدرة) تمت مصادرتهم جميعاً.

نظم الضبط اللازم، وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص بعد الانتهاء من التحقيقات أصولاً.

🔷مفك براغي يودي بحياة فتى قاصر في حلب

تمكن قسم شرطة الحمدانية من القبض على قاتل شخص في حلب

في التفاصيل، وقعت مشاجرة بين فتيان في حي الحمدانية بحلب، تطورت لمقـ.ـتل الفتى بشار السعيد ١٧عام.

و قام القاتل بضرب المغدور خلال المشاجرة بمفك براغي على رأسه لتخترق جمجمته ولاذ بالفرار.

وبعد إسعاف المغدور إلى المشفى في حالة حرجة توفي متأثرا بجراحه.

🔷قسم شرطة عرنوس في دمشق يلقي القبض على سارق ويسترد كامل المسروقات

ادعت إحدى السيدات إلى قسم شرطة عرنوس في دمشق بتعرض منزلها الكائن في محلة أبو رمانة للسرقة أثناء ذهابها لزيارة أقاربها من قبل شخص مجهول سرق مبلغ / 2550 / دولار أمريكي ومصاغ ذهبي متنوع الأوزان والأحجام تقدر قيمته بحوالي عشرين مليون ليرة سورية.

ومن خلال البحث والتحري وجمع المعلومات تمكن القسم من معرفة الفاعل بوقت وجيز حيث تم الاشتباه بشخص يعمل بغسيل السيارات في المنطقة وكان يراقب المنزل حين خروج صاحبته منه، وتم إلقاء القبض عليه وتبين أنه يدعى (كريم . ع)، وبالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة اعترف بإقدامه على الصعود إلى المنزل وخلع الباب والدخول إليه وسرقة المبلغ المالي والمصاغ الذهبي.

تم استرداد كافة المسروقات وسلمت إلى صاحبتها، وسيتم تقديم السارق إلى القضاء المختص.

🔷توقيف شخصين من مروجي ومتعاطي المخدرات في حماة

تمكن فرع مكافحة المخدرات في حماة من إلقاء القبض على شخصين امتهنا ترويج وتعاطي المخدرات وهما (عيسى . خ) و(محفوض . أ) وضبط بحوزتهما كمية ( ٢٢ ) ألف حبة كبتاغون مخدرة وقنـ.بلة يدوية ودراجة نـ.ارية مهربة تم مصادرتها أصولاً.

وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على تشكيل شبكة مع بعض الأشخاص المتوارين للاتجار بالمواد المخدرة وتعاطيها وترويجها وقيامهما ببيع كمية كبيرة من المخدرات في القرى المجاورة لمدينة حماة مقابل المنفعة المادية.

وبتدقيق وضعهما تبين أن المقبوض عليه الأول من أرباب السوابق بجـ.رائم تعاطي المخدرات والسرقة وبحقه عدة طلبات بجـ.رم الخـ.طف وطلب فدية وسرقة.

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهما ومازالت الأبحاث مستمرة لإلقاء القبض على جميع المتورطين بالقضية وسيتم تقديم المقبوض عليهما مع المصادرات إلى القضاء المختص.

🔷احتراق مولدة في جرمانا بريف دمشق، والأضرار اقتصرت على الماديات

إشارة لما تم تداوله على إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عن نشوب حريق ضمن منزل في جرمانا ” طابق ثالث فني حي الاس الشرقي دخلة وتار الطريق المؤدي الى شارع الخضر ” وطلب النجدة من قبل مصور الفيديو لوجود مواطنين ضمن المنزل.

توجهت دورية من شرطة ناحية جرمانا إلى المكان على الفور وتبين أن الحريق ضمن مولدة كهربائية على شرفة المنزل والأضرار مادية خفيفة ولا يوجد أي أضرار بشرية وسكان المنزل بخير.

🔷إصابة 3 فتيات وشاب برضوص وجروح متعددة، إثر حادث تدهور سيارة نوع “جيب” عند طلوع الهيثمية على اوتستراد حمص – طرطوس نتيجة انفجار إحدى عجلات السيارة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *