خبر عاجل
الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة” لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… درجات الحرارة المتوقعة لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات الحديقة الآمنة في حضر تحسن بيئة الطفل… مدير الشؤون الاجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: تتيح لهم ممارسة مختلف الأنشطة صيفاً وشتاء استجابة لما طرحته «غلوبال» حول معاناة قاطنين بالبحدلية… مصدر في كهرباء السيدة زينب: تمت صيانة العطل وإعادة التيار إلى وضعه الطبيعي وزارة الداخلية: وفاة ثلاثة أشقاء وإصابة شخص رابع جراء إطلاق النار عليهم في محافظة حلب نفس اقتصادي جديد!
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

نجاح سفكوني: نسرين طافش تبدع بدور “عزيزة” في الخفاء لكنها فشلت فيه أمام الشاشة

انتقد نجاح سفكوني صناع مسلسل “جوقة عزيزة” معرباً عن عدم إعجابه بالعمل ككل.

وبشكل لاذع علق سفكوني على دور نسرين طافش “الراقصة عزيزة” الذي أجزم أنها تجيده وبشدة في الخفاء، لكنها فشلت فيه أمام الشاشة كون الشاشة تحتاج لعمل فني.

وحول دور “حمدي حميها” علق سفكوني أنه كان غير مناسب لسلوم حداد لا بالعمر ولا بالقيمة الفنية وكان يجب عليه أن يتخلى عن الدور، مشيراً إلى أن سلوم يتبع مبدأ “لقمة وصلت للتم بدي أكلها”.

وأكد سفكوني أن لولا وجود نسرين لما كان هناك “جوقة عزيزة“، مضيفاً أن العمل قد كتب لها خصيصاً.

وحول من يمنح الفنان تصنيف فني على أنه نجم صف أول أو ثاني، أوضح سفكوني أن جهات غير مرئية هي المسؤولة عن تصدير الفنان ، وضرب مثالاً أن أحد الأمراء ابنه يحب أحد الفنانين فيستدعيه ليتسلى ابنه، إلى جانب جهات داخلية لها القرار بتصدير الفنان بالصورة التي تريدها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *