خبر عاجل
17692 وافداً عبر معبر جديدة يابوس… عضو مكتب تنفيذي بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار على مدار الساعة لتأمين جميع احتياجات الوافدين من لبنان لاعبون سوريون يتضامنون مع الشعب اللبناني بعد العدوان الإسرائيلي مراكز الإقامة جاهزة… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: رفع حالة الجاهزية لاستقبال الوافدين من لبنان وتقديم الخدمات اللازمة لهم سرقة أغطية “الريكارات” تؤرق مجلس مدينة دير الزور… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: صب مجبول إسمنتي فوقها للحد من الاعتداءات تساقط ثمار الزيتون يثير قلق المزارعين… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: إنتاج المحافظة من الزيتون يقدر بتسعة آلاف طن نشر لمنظومات الإسعاف على المعابر الحدودية الأربعة… مدير صحة حمص لـ«غلوبال»: مشافينا وطواقمنا وفرق وعيادات جوالة على أهبة الاستعداد حادث سير بالحسكة… مصادر طبية لـ«غلوبال»: وفاة شاب وتسجيل عدد من الإصابات غرفة عمليات مشتركة لاستقبال أهالينا الوافدين من لبنان… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: تجهيز 3 مراكز ايواء رئيسية وتأمين كافة المستلزمات اللوجستية التصفيات الآسيوية.. منتخبنا الوطني يهزم بوتان سعي لتسليم الوثائق في المنازل… مدير فرع بريد حماة لـ«غلوبال»: قريباً وضع 3 مكاتب جديدة بالخدمة وخطط لتصديق أوراق وزارة التربية
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم، تحرير فتاتين تعرضتا للتعذيب من قبل والدهما وزوجته وتوقيف سارقين و مروجي مخدرات

🔷وفاة شقيقين نتيجة سقوطهما في خزان الوقود بمحطة تريسي وخرسا بحلب

بالساعة ١٩:٣٠ من تاريخ ٢٠٢٢/٦/١٤ أُخبر قسم شرطة الشعار بحلب من صاحب محطة تريسي وخرسا لتوزيع الوقود بسقوط المدعو (محمد. م) تولد 1999 وشقيقه (سالم . م) تولد 2005 في خزان الوقود أثناء قيامهما بإجراء عملية الصيانة للخزان.

توجهت دوريات من قسم الشرطة المذكور للمكان وحضرت سيارات الإسعاف ودورية من فوج الإطفاء وتم انتشال الشقيقين وإسعافهما إلى مشفى الرازي بحلب حيث فارقا الحياة بعد وصولهما المشفى بالرغم من تقديم الإسعافات اللازمة.

تم تنظيم الضبط اللازم من قبل قسم شرطة الشعار ولاتزال التحقيقات جارية.

🔷مركز شرطة جبلة يحرر فتاتين تعرضتا للتعـ.ذيب من قبل والدهما وزوجته

أخبر مركز شرطة جبلة في اللاذقية من قبل أهالي قرية ( درغاموا ) بإقدام شخص على حبـ.س وتعـ.ذيب ابنتيه ضمن منزله.

على الفور توجهت دورية من المركز المذكور برفقة مختار القرية إلى المنزل وشوهدت الفتاتين ( ميادة) مواليد ١٩٨٨،وشقيقتها (نورا) مواليد ١٩٨٧،بوضع صحي ونفسي سيئ جداً وعليهما آثار تعـ.ذيب تم إسعافهما ونقلهما فوراً إلى مشفى جبلة الوطني لتلقي العلاج ، وتم توقيف والدهما المدعو (ياسين . ق) مواليد ١٩٦٣، وزوجته (غادة. ع) مواليد ١٩٦٣ ،وبالتحقيق معهما اعترفا بأنهما يقومان بحبـ.س وتعـ.ذيب الفتاتين كونهما مريضتان بمرض نفسي وعصبي ولم يعد يستطع تحمل الاهتمام بهما.

أكدت الفتاتين قيام والدهما وزوجته الثانية بضـ.ربهما وحبـ.سهما، وتم الكشف الطبي والقضائي على الفتاتين في المشفى وأكد الطبيب الشرعي إصـ.ابتهما بحالة ذعـ.ر ورُ.هـ.اب ومـ.رض نفسي نتيجة سوء التغذية الحـ.اد والضـ.رب المبـ.رح اللذان تعرضتا له وأنهما بحاجة للعلاج.

مازالت التحقيقات مستمرة معهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص.

🔷اتفق مع قريبه وسرق منزل شقيقة زوجته وشرطة ناحية جرمانا تكشف السرقة وتلقي القبض عليهما وتسترد كامل المسروقات

ادعت إحدى المواطنات إلى شرطة ناحية جرمانا بريف دمشق بإقدام أشخاص مجهولين على خلع وكسر باب منزلها الكائن في محلة جرمانا (ساحة الرئيس) أثناء غيابها عنه، وسرقة مبالغ مالية ومصاغ ذهبي تقدر قيمتها بحوالي ثمانين مليون ليرة سورية.

من خلال التحري وجمع المعلومات دارت الشبهات حول زوج شقيقتها المدعو (حسام . س)، حيث تم إلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بسرقة المنزل المذكور مستغلاً غياب صاحبة المنزل عنه بحكم القرابة وذلك بالاتفاق مع قريبه المدعو (محمد . س) حيث خططا لعملية السرقة باستخدام أدوات خاصة بالخلع والكسر، ودخلا إلى المنزل وسرقا منه مبلغ / 43.600.000 / ل. س ثلاثة وأربعون مليون وستمائة ألف ليرة سورية، ومبلغ ( ٦٣٠٠ ) دولار أمريكي، ومصاغ ذهبي متنوع، وقد تم إلقاء القبض على قريبه المذكور وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه.

تم استرداد كامل المسروقات وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

🔷القبض على سارقي مركز خدمة المواطن في منطقة القصير

بعد تعرّض أحد مراكز خدمة المواطن في منطقة القصير بحمص للسرقة من قبل أشخاص مجهولين ومن خلال المتابعة والتنسيق بين فرع الأمن الجنائي في حمص وشرطة منطقة القصير تم إلقاء القبض على الفاعلين وهم المدعوين (زكريا . ج) و(محمد. م) و(زاهر . ز).

وبالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بسرقة محتويات المركز وهي عبارة عن عشرة أجهزة كمبيوتر ( لاب توب )، وذلك بعد كسر وخلع باب نافذة المركز، كما اعترفوا أيضاً بقيامهم بارتكاب عدة سرقات للمنازل ضمن منطقة القصير.

تم استرداد المسروقات، ومازالت التحقيقات مستمرة معهم، وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص مع المصادرات.

🔷قسم شرطة الكلاسة بحلب يسترد مسروقات بقيمة ثلاثين مليون ليرة سورية ويلقي القبض على السارقين

ادعى أحد المواطنين إلى قسم شرطة الكلاسة في حلب بإقدام مجهولين على سرقة مستودعه المعد للأدوات الكهربائية والكائن في حي الكلاسة.

من خلال المتابعة والبحث تمكن القسم المذكور من إلقاء القبض على المدعو (عمر . ب) الذي اعترف بعد التحقيق معه بسرقة الأدوات الكهربائية من مستودع المدعي بالاشتراك مع ثلاثة أشخاص آخرين مازال البحث جاري عنهم، وبيع المسروقات إلى عدد من أصحاب المحلات التجارية تم توقيفهم أيضاً.

تم استرداد البضاعة المسروقة وتقدر قيمتها حوالي ثلاثين مليون ليرة سورية، ونظم الضبط اللازم وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء أصولاً.



🔷ضبط صهريج بدون لوحات في مدينة اللاذقية وتوقيف صاحبه الذي يقوم بالمتاجرة بمادة المازوت

بناءً على المعلومات الواردة إلى فرع الأمن الجنائي في اللاذقية حول إقدام شخص على متن صهريج ببيع مادة المازوت بطريقة غير قانونية وبسعر زائد.

وبعد المتابعة والمراقبة تم إلقاء القبض عليه في حي الزراعة وهو على متن الصهريج وتبين أنه يدعى (عمار. م) والصهريج عائد له ويحوي كمية ( ٢٩٤١ ) ليتر من مادة المازوت تم مصادرتها وتنظيم ضبط تمويني بحقه وبالتحقيق معه اعترف ببيع المادة بسعر زائد بهدف تحقيق مكاسب مادية وأنه يحصل على هذه المادة من شخص متواري بسعر ثلاثة آلاف ليرة سورية لكل ليتر.

مازالت التحقيقات والأبحاث مستمرة حتى إلقاء القبض على باقي المتورطين في القضية وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *