خبر عاجل
لاعبون سوريون يتضامنون مع الشعب اللبناني بعد العدوان الإسرائيلي مراكز الإقامة جاهزة… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: رفع حالة الجاهزية لاستقبال الوافدين من لبنان وتقديم الخدمات اللازمة لهم سرقة أغطية “الريكارات” تؤرق مجلس مدينة دير الزور… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: صب مجبول إسمنتي فوقها للحد من الاعتداءات تساقط ثمار الزيتون يثير قلق المزارعين… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: إنتاج المحافظة من الزيتون يقدر بتسعة آلاف طن نشر لمنظومات الإسعاف على المعابر الحدودية الأربعة… مدير صحة حمص لـ«غلوبال»: مشافينا وطواقمنا وفرق وعيادات جوالة على أهبة الاستعداد حادث سير بالحسكة… مصادر طبية لـ«غلوبال»: وفاة شاب وتسجيل عدد من الإصابات غرفة عمليات مشتركة لاستقبال أهالينا الوافدين من لبنان… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: تجهيز 3 مراكز ايواء رئيسية وتأمين كافة المستلزمات اللوجستية التصفيات الآسيوية.. منتخبنا الوطني يهزم بوتان سعي لتسليم الوثائق في المنازل… مدير فرع بريد حماة لـ«غلوبال»: قريباً وضع 3 مكاتب جديدة بالخدمة وخطط لتصديق أوراق وزارة التربية إحداث خطوط جديدة… مدير هندسة المرور بريف دمشق لـ«غلوبال»: نهدف لربط المناطق ببعضها وتخفيف تكاليف النقل عن المواطنين 
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم، جريمة قتل لرجل مسنّ في يبرود وتوقيف سارقين و مروّجي مخدرات

🔷 جـ.ريمة قـ.تل رجل مسن في يبرود

حوالي الساعة الحادية عشرة والخمسين دقيقة من مساء أمس أُخبرت شرطة مديرية منطقة يبرود في ريف دمشق بوقوع جـ.ريمة قـ.تل في يبرود راح ضحـ.يتها رجل مسن تعرض لإطـ.ـلاق عيارات نـ.ارية في حي (القرارية) من قبل شخص مجهول.

توجهت على الفور دورية من شرطة المنطقة إلى المكان حيث شوهدت جـ.ثة رجل مفارقاً الحياة أمام منزله إثر إطـ.ـلاق النـ.ار عليه وإصـ.ابته برأسه تبين أنه يدعى (احمد . ع) مواليد ١٩٥٦.

حضرت هيئة الكشف الطبي والقضائي والأدلة الجنائية من فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق، وتم نقل جـ.ثة المغدور إلى مشفى الباسل في يبرود، ومازالت التحقيقات مستمرة لمعرفة الفاعل وإلقاء القبض عليه.

🔷وفـ.اة مواطنة اثر دهـ.سها من قبل سيارة مجهولة

بتاريخ ٩/٦/٢٠٢٢ أُسعفت مواطنة تدعى (ف. ب) إلى أحد المشافي بالكسوة وفارقت الحياة اثر صـ.دمها من قبل سيارة مجهولة الرقم والسائق على اوتوستراد درعا القديم حيث لاذ سائق السيارة بالفرار حينها.

ومن خلال البحث والتحري وجمع المعلومات تمكنت شرطة ناحية الكسوة من معرفة هوية الصـ.ادم ومكان إقامته وهو المدعو (ع . م) من أهالي مخيم خان دنون، تم إلقاء القبض عليه وإحضاره إلى مركز شرطة الناحية، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على دهـ.س المغدورة بسيارته نوع (هافي مني) وقيامه بالفرار عقب الحـ.ادث وتركها متأثرة بجـ.راحها على الطريق، وأنه قام بإخفاء السيارة المذكورة بإحدى المستودعات في مخيم (خان دنون) بالاتفاق مع صديق له بقصد إصلاحها وإخفاء معالم الجـ.ريمة، وبدلالته تم إحضار السيارة المذكورة وتوقيف صاحب المستودع المدعو (ع . ص).

تم حجز السيارة أصولاً وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

🔷توقيف أحد أفراد شبكة تهـ.ريب أشخاص في حمص

بعد ورود معلومات إلى شرطة ناحية حديدة التابعة لمنطقة تلكلخ في حمص بوجود شخص مطلوب بجـ.رم تهـ.ريب أشخاص يدعى (حسين . ش) بحقه إذاعة بحث صادرة عن إدارة مكافحة الاتجار بالأشخاص ومن خلال رصد المشتبه به ومراقبة تحركاته، تمكن عناصر شرطة الناحية من إلقاء القبض عليه وبتحريه عثر بحوزته على قطعة صغيرة من مادة الحشيش المخدر، وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بنقل وتهـ.ريب الأشخاص من وإلى القطر بطريقة غير مشروعة لقاء مبالغ مالية كبيرة ، كما اعترف بأنه يتعاطى مادة الحشيش المخدر.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقه، ومازالت التحقيقات مستمرة معه لكشف جميع المتورطين في القضية.

فرع الأمن الجنائي في حلب يُلقي القبض على مرتكب جـ.ريمة قـ.تل وقعت في عام ٢٠١٩

تمكن فرع الأمن الجنائي في حلب من إلقاء القبض على شخص مطلوب يدعى (سامر . ح)، للاشتباه به بارتكاب جـ.ريمة قـ.تل راح ضحـ.يتها المغدور (محمد . ز) وذلك في العام 2019م، وبالتحقيق معه اعترف أنه المقصود بإذاعة البحث المذكورة، وارتكابه جـ.ريمة القـ.تل حيث قام بضـ.رب المغدور على رأسه بواسطة بوري حديد أثناء شجـ.ار حصل بين أحد أقاربه والمغدور في العام ٢٠١٩.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقه ،وسيتم تقديمه إلى القضاء لينال جزاءه العادل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *