خبر عاجل
نشر لمنظومات الإسعاف على المعابر الحدودية الأربعة… مدير صحة حمص لـ«غلوبال»: مشافينا وطواقمنا وفرق وعيادات جوالة على أهبة الاستعداد حادث سير بالحسكة… مصادر طبية لـ«غلوبال»: وفاة شاب وتسجيل عدد من الإصابات غرفة عمليات مشتركة لاستقبال أهالينا الوافدين من لبنان… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: تجهيز 3 مراكز ايواء رئيسية وتأمين كافة المستلزمات اللوجستية التصفيات الآسيوية.. منتخبنا الوطني يهزم بوتان سعي لتسليم الوثائق في المنازل… مدير فرع بريد حماة لـ«غلوبال»: قريباً وضع 3 مكاتب جديدة بالخدمة وخطط لتصديق أوراق وزارة التربية إحداث خطوط جديدة… مدير هندسة المرور بريف دمشق لـ«غلوبال»: نهدف لربط المناطق ببعضها وتخفيف تكاليف النقل عن المواطنين  السورية للتجارة توزع الغاز المنزلي…  مدير الفرع بدرعا لـ«غلوبال»: الكميات توزع حسب المتوافر دون أي تأخير متر الألمنيوم يلامس المليون ومئتي ألف… رئيس جمعية البلور والألمنيوم بحماة لـ«غلوبال»: قروض الطاقة وتمويل بناء المقاسم الصناعية أبرز مطالبنا أجواء خريفية معتدلة… الحالة الجوية المتوقعة هل يلمس المواطن تغيراً؟
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

وئام الخوص تكشف عن حقيقة خلعها الحجاب و مقاطعة أهالي الزبداني لها

تحدثت وئام الخوص للمرة الأولى عبر منصة “كيوميديا” عن حقيقة خلعها الحجاب بعد أن ارتدته لمدة عامين على التوالي بعد تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية.

وبينت الخوص أن دافع اكتشاف الذات كان سبباً لخوضها تجربة الحجاب بحسب ماوصفت، مؤكدة أنها شعرت عقب تخرجها من المعهد بالضياع وبالأخص أن أهالي منطقتها الزبداني قاطعوها عندما تخرجت ومنعوا بناتهم من محادثتها.

وتابعت الخوص أنه وعلى الرغم من أنها تنحدر من عائلة فنية لكن أهالي منطقتها كانوا متقبلين الامر لوالدها وشقيقها لكنهم لم يتقبلوا لها أن تكون ممثلة كون نظرتهم لدخول البنت الفن نظرة معيبة.

ولم تنكر أن عائلتها أيضاً كانت تتعرض لمضايقات من أهالي الزبداني الذين كانوا يصفونهم ب”المسرحجية” والتي تعني أنهم ملحدين بحسب ماصرحت.

ونفت الخوص وجود أي خلاف بينها وبين شقيقها كفاح، مشددة أن الوسط الفني يختلق أمور وأفكار ليست بصحيحة، فلم يكن لكفاح أي يد بارتدائها الحجاب بل كان من أكثر الداعمين لدخولها الوسط الفني.

يذكر أن وئام شاركت في مسلسل “كسر عضم” بشخصية بنت الليل “كنانة”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *