خبر عاجل
سعي لتسليم الوثائق في المنازل… مدير فرع بريد حماة لـ«غلوبال»: قريباً وضع 3 مكاتب جديدة بالخدمة وخطط لتصديق أوراق وزارة التربية إحداث خطوط جديدة… مدير هندسة المرور بريف دمشق لـ«غلوبال»: نهدف لربط المناطق ببعضها وتخفيف تكاليف النقل عن المواطنين  السورية للتجارة توزع الغاز المنزلي…  مدير الفرع بدرعا لـ«غلوبال»: الكميات توزع حسب المتوافر دون أي تأخير متر الألمنيوم يلامس المليون ومئتي ألف… رئيس جمعية البلور والألمنيوم بحماة لـ«غلوبال»: قروض الطاقة وتمويل بناء المقاسم الصناعية أبرز مطالبنا أجواء خريفية معتدلة… الحالة الجوية المتوقعة هل يلمس المواطن تغيراً؟ انفراجات بأزمة النقل… عضو المكتب التنفيذي المختص بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: تخصيص طلب تعبئة إضافي من المازوت يومياً شكاوى من تراكم القمامة في يلدا… رئيس البلدية لــ«غلوبال»: الترحيل يتم بشكل منتظم ومواعيد محددة وفرة الإنتاج تنعش سوق التمور بالبوكمال… مدير الإنتاج النباتي بزراعة دير الزور لـ«غلوبال»: المنطقة تشتهر بجودة الأصناف ردعٌ سرمدي… رغم الاستهتار والإجرام
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

وفيات بحوادث مختلفة و توقيف سارقين ومجرمين ومروجي مخدرات

🔷أقدم على استدراجه إلى بناء قيد الانشاء في منطقة السلمية بحماه وقـ.ـتله طـ.ـعناً

أُخبر مركز الأمن الجنائي بالسلمية بوجود جـ.ثة لشاب ضمن بناء قيد الإنشاء في الحي الشرقي لمدينة السلمية على الفور توجهت دوريات الأمن الجنائي للمكان المذكور حيث شوهدت جـ.ثة لشاب ممدة على الأرض وقد تعرض لعدة طعـ.نات بواسطة أداة حادة في كافة أنحاء جسمه وبتحري موقع الجريمـة عثر ضمن ملابس الضحـ.ية على هويته وتبين أنه يدعى ( أيهم ،ح ) عمره ثلاثون عاماً.

ومن خلال المتابعة وسرعة التحرك تمكن عناصر الأمن الجنائي بالسلمية من إلقاء القبض على القاتـ.ل بعد ساعات من ارتكاب الجـ.ريمة ويدعى ( ملهم .خ ).

وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على استدراج المغدور لبناء مهجور قيد الإنشاء وحصلت ملاسنة بينهما حيث قام المقبوض عليه بطعنـ.ـه عدة طعنـ.ات بواسطة نصل سكين مطبخ كانت بحوزته وذلك بسبب خلافات مادية وشخصية، وقام بعدها بأخذ جوال المغدور وتحطيمه وإخفائه في منزله ورمي الأداة المستخدمة بالجريمـ.ة في إحدى شوارع السلمية بين الأشجار.

تم إحضار آداة الجريمة واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المقبوض عليه وسيتم تقديمه للقضاء المختص أصولا”.

🔷وفـ.اة شخص نتيجة حـ.ادث سير في حماة وفرع المرور يتمكن من العثور على السيارة الصـ.ادمة

بتاريخ 2022/6/1 أخبر فرع مرور حماة بتعرض شخص للصـ.دم من قبل سيارة مجهولة في محلة شارع العلمين أدت لوفـ.اته، وعلى الفور توجهت دورية من قسم التحقيق بفرع مرور حماة إلى موقع الحـ.ادث.

وبتحري ملابس المتـ.وفي لم يعثر على أي شيء يدل على هويته، ومن خلال البحث والتحري عنه تم التوصل لمعرفة ذويه وتبين أنه يدعى (رشيد . س)، وتم تسليمهم الجـ.ثة أصولاً.

وبعد تقصي المعلومات عن الحـ.ادثة تم التعرف على السيارة الصـ.ادمة وهي نوع (هونداي بورتر بيضاء اللون) وسائقها يدعى (عبد العزيز. ج) ومن خلال البحث عنه تم التوصل لمكان تواجد السيارة وحجزها وتبين أن السائق متواري عن الأنظار، ومازالت الأبحاث مستمرة عنه حتى إلقاء القبض عليه وتقديمه إلى القضاء المختص.

🔷القبض على خمسة أشخاص في حلب قاموا بعدة عمليات سرقة في المدينة

تمكن قسم شرطة باب الفرج في حلب من إلقاء القبض على خمسة أشخاص يقومون بسرقة الأكبال الكهربائية وأسلاك الهواتف الأرضية من الحديقة العامة، وبالتحقيق معهم اعترفوا بسرقة الأكبال الكهربائية المغذية للصرافات الآلية التابعة للبنك العقاري، وأكبال كهربائية ، وكراسي من الملعب البلدي ، كما اعترفوا بكسر زجاج عدة سيارات وسرقة محتوياتها، وسرقة عدد من نوافذ الألمنيوم من ضمن بناء قيد الترميم.

وبدلالة المقبوض عليهم تم استرداد بعض المسروقات ، ونظم الضبط اللازم بحقهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء أصولاً.

🔷حادث سير وقع اليوم شمال الحسكة، بالقرب من قرية كبكا في ريف مدينة عامودا، أدى إلى وفاة شخص وإصابة خمسة آخرين بينهم نساء وأطفال بجروح متفاوتة.

🔷حماة: العثور على جثة شاب مقـتولٍ في أحد الأبنية المهجورة وسط مدينة سلمية حيث باشرت الجهات المختصة التحقيق لمعرفة ملابسات الجريمة.

🔷وصول جثة رجل (ع.ش) بعمر 39 عاماً متوفياً بطلق ناري في الرأس و الصدر، والتحقيقات جارية لمعرفة الأسباب.

🔷إصابة امرأة وطفلين جراء صدمهم من قبل سيارة على طريق الحميدية في منطقة المخرم بريف حمص الشرقي.

🔷توفي طفل في مدينة تدمر مساء اليوم جراء تعرضه لصعقة كهربائية،وذكر مدير الهيئة العامة لمشفى تدمر الوطني الدكتور وليد عودة، أن الطفل البالغ من العمر 7 سنوات من أهالي وسكان مدينة تدمر تم إسعافه إلى مشفى تدمر الوطني حيث وصل متوفيا إثر تعرضه لصعقة كهربائية تسببت بحروق على جدار البطن وكدمات ورضوض على الرأس.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *