خبر عاجل
السورية للتجارة توزع الغاز المنزلي…  مدير الفرع بدرعا لـ«غلوبال»: الكميات توزع حسب المتوافر دون أي تأخير متر الألمنيوم يلامس المليون ومئتي ألف… رئيس جمعية البلور والألمنيوم بحماة لـ«غلوبال»: قروض الطاقة وتمويل بناء المقاسم الصناعية أبرز مطالبنا أجواء خريفية معتدلة… الحالة الجوية المتوقعة هل يلمس المواطن تغيراً؟ انفراجات بأزمة النقل… عضو المكتب التنفيذي المختص بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: تخصيص طلب تعبئة إضافي من المازوت يومياً شكاوى من تراكم القمامة في يلدا… رئيس البلدية لــ«غلوبال»: الترحيل يتم بشكل منتظم ومواعيد محددة وفرة الإنتاج تنعش سوق التمور بالبوكمال… مدير الإنتاج النباتي بزراعة دير الزور لـ«غلوبال»: المنطقة تشتهر بجودة الأصناف ردعٌ سرمدي… رغم الاستهتار والإجرام الفلاح يعاني تذبذب سعر الزيت غير المبرّر… عضو لجنة المعاصر لـ«غلوبال»: التسعيرة اعتُمدت بـ 575 ليرة في حمص ونطالب بمعايير لإنشاء وضبط المعاصر نجوم الفن في سورية يدعمون لبنان “برداً وسلاماً على لبنان”
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

وفيات باحتراق منزل بدرعا وتوقيف فتاة تنتحل صفة طبيبة

🔷توفيت 3 طفلات باندلاع حريق في منزل ببلدة أم المياذن بريف درعا الجنوبي الشرقي صباح اليوم وأصيبت سيدة بحالة اختناق.

🔷كشف ملابسات جـ.ريمة قـ.تل و القبض على الفاعلين

وردت معلومات إلى شرطة ناحية شطحة في منطقة الغاب بوجود جـ.ثة لرجل في العقد الخامس من العمر مقـ.تول بطـ.لق نـ.اري وملقى بجانب المجرى المائي على الطريق الزراعي شرق بلدة شطحة.

على الفور توجهت دورية من شرطة الناحية للمكان المذكور حيث شوهدت جـ.ثة الرجل ملقاة بجانب المجرى المائي وبجانبه بنـ.دقية حـ.ربية ودراجة نـ.ارية وجوال، تبين أنه يدعى (خليل . ا) عمره ثلاثة وخمسون عاماً وقد تعرض لطـ.لق نـ.اري بواسطة بنـ.دقية حـ.ربية، ومن خلال المتابعة والتحري تمكنت شرطة الناحية من إلقاء القبض على القـ.اتل وزوجته المتورطة بالجـ.ريمة وهما المدعو (ياسر . ص) والمدعوة (عقيدة . د) ومصادرة بنـ.دقية صيد نوع (بانكل ) وبنـ.دقية حـ.ربية مع مـ.ذخر وبضمنها / ٢٣ / طلـ.قة، وبالتحقيق معهما اعترف المقبوض عليه بإقدامه على قـ.تل المغدور بإطـ.ـلاق النـ.ار عليه من بنـ.دقيته الحـ.ربية المصادرة وذلك أثناء قيامه بالاشتراك مع زوجته بسرقة مادة التبن من أرض المغدور، ومشاهدته لهما واللحاق بهما وإطـ.ـلاق النـ.ار عليهما من بنـ.دقيته وبعد تأكدهم من مقـ.تله لاذا بالفرار.

تم التحرز على أداة الجـ.ريمة واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المقبوض عليهما وسيتم تقديمهما للقضاء المختص أصولاً.

🔷توقيف فتاة تدعي أنها طبيبة وتدير مركز تجميل في المزة بشهادة مزورة

وردت معلومات إلى إدارة الأمن الجنائي حول وجود مركز تجميل في (محلة المزة ) بدمشق يقوم بإجراء عمليات زراعة شعر وغيرها من عمليات التجميل وتديره فتاة تدعى ( د . خ ) تعرّف عن نفسها أنها طبيبة.

تم تحري المركز المذكور، وضبط بحوزة الفتاة المذكورة شهادة مزورة منسوبة لكلية الطب البشري بإحدى الجامعات السورية، وبطاقة عضوية بنقابة الأطباء مزورة أيضاً.

تم إغلاق المركز أصولاً وتوقيف الفتاة، ومازالت التحقيقات مستمرة لكشف باقي المتورطين بذلك وسيتم تقديمها إلى القضاء المختص.

🔷 القبض على شخص في حماة لوجود عدة طلبات بحقه بجرائم تشكيل عصابة سلب وخطف وقتل

تمكن فرع الأمن الجنائي في حماة من إلقاء القبض على شخص يدعى (محمد . ب) وبالتدقيق عثر بحقه على عدة طلبات بجـ.رائم (قـ.تل – تشكيل عصـ.ابة سـ.لب وخـ.طف أشخاص بقصد طلب فدية مالية).

وبالتحقيق معه اعترف بأنه المقصود بالطلبات المذكورة، تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقه، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

🔷فرع مكافحة المخدرات في دمشق يلقي القبض على مروج عملة أجنبية مزورة

وردت معلومات إلى فرع مكافحة المخدرات في دمشق حول وجود شخص في محلة معربا بريف دمشق يقوم بترويج عملة أجنبية مزورة من فئة الدولار الأمريكي.

من خلال التحري وجمع المعلومات تمكن فرع مكافحة المخدرات في دمشق من إلقاء القبض على المشتبه به بكـ.مين محكم وضبط بحوزته مبلغ وقدره / 18800 / ثمانية عشر ألف وثمانمائة دولار أمريكي مزورين وبالتحقيق معه اعترف بحيازته وترويجه وبيعه الدولار الأمريكي المزور.

تم مصادرة المبالغ المزورة، ومازالت التحقيقات مستمرة معه لكشف جميع المتورطين في القضية وسيتم تقديم المقبوض عليه مع المصادرات إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *