خبر عاجل
هل يلمس المواطن تغيراً؟ انفراجات بأزمة النقل… عضو المكتب التنفيذي المختص بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: تخصيص طلب تعبئة إضافي من المازوت يومياً شكاوى من تراكم القمامة في يلدا… رئيس البلدية لــ«غلوبال»: الترحيل يتم بشكل منتظم ومواعيد محددة وفرة الإنتاج تنعش سوق التمور بالبوكمال… مدير الإنتاج النباتي بزراعة دير الزور لـ«غلوبال»: المنطقة تشتهر بجودة الأصناف ردعٌ سرمدي… رغم الاستهتار والإجرام الفلاح يعاني تذبذب سعر الزيت غير المبرّر… عضو لجنة المعاصر لـ«غلوبال»: التسعيرة اعتُمدت بـ 575 ليرة في حمص ونطالب بمعايير لإنشاء وضبط المعاصر نجوم الفن في سورية يدعمون لبنان “برداً وسلاماً على لبنان” درع الاتحاد.. الكرامة يحسم ديربي حمص لصالحه والوحدة يتغلّب على الشرطة رفع للجاهزية الطبية على معابر القصير مع لبنان… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: استنفار للكوادر والمشافي حريق في جامعة تشرين…قائد فوج الإطفاء لـ«غلوبال»: التدخل السريع حال دون توسع الحريق
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

التربية تصدر برنامج امتحان و تعليمات التسجيل لامتحانات الشهادة الثانوية بفروعها كافة للدورة الثانية

أصدرت وزارة التربية  تعليمات التسجيل لامتحانات  الشهادة الثانوية بفروعها كافة لدورة ٢٠٢٢ الثانية، حيث يبدأ التسجيل اعتباراً من صباح اليوم الثاني الذي يلي صدور نتائج الدورة الأولى ولغاية يوم الخميس ٢١/تموز /٢٠٢٢ وذلك للطلبة النظامين في مدارسهم، وللأحرار في دوائر الامتحانات بمديريات التربية.

كما يبدأ تقديم طلبات اعتراض الطلاب على درجاتهم  في الدورة الأولى، وعلى عقوبات مخالفي التعليمات الامتحانية اعتباراً من اليوم الذي  يلي صدور نتائج الدورة الأولى ولمدة خمسة أيام فقط بما فيها العطل الرسمية.

للمزيد من التفاصيل على الرابط التالي:https://tinyurl.com/27gn8nop.

إلى ذلك أصدرت وزارة التربية برنامجي امتحانات الشهادة الثانوية العامة بفرعيها الأدبي والعلمي والشهادة الثانوية الشرعية للدورة عام ٢٠٢٢ / الدورة الثانية.

و بينت الوزارة، أن امتحانات الشهادة الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي والشهادة الثانوية الشرعية تبدأ يوم الاثنين الواقع في 1 آب 2022 وتنتهي امتحانات الثانوية العامة الفرع الأدبي يوم الأربعاء الواقع في الـ 10 من آب 2022 والثانوية العامة الفرع العلمي يوم الخميس الـ 11 من آب 2022 والثانوية المهنية يوم السبت الـ 13 من آب القادم والثانوية الشرعية يوم الأحد الـ 14 منه.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *